أخبار الأعمال والتكنولوجيا اليوم

أخبار الأعمال والتكنولوجيا اليوم

El Kat: أخبار الأعمال والتكنولوجيا اليومأخبار اليوم 

في، ستناقش El Kat عددًا قليلاً من أخبار الأعمال والتكنولوجيا التي ستثير اهتمامك وتعطيك معلومات محدثة حول الصناعات المختلفة في العالم التي تزدهر اليوم .

أخبار الأعمال: تفتح الأسهم بمعدل أكبر في وول ستريت في الوقت المناسب لأرباح تجار التجزئة 

سوق الأسهم يرتفع بشكل مفاجئ متجاوزًا ما هو متوقع من النمو الذي سيبدأ بعد أسابيع فقط من واحدة من أكبر الخسائر التي حدثت هذا العام. أعلنت وول ستريت يوم الاثنين أنه سيكون من الحكمة للمستثمرين بيع أسهمهم اليوم بسعر رائع.

ارتفع مؤشر S&P 500 إلى 0.2٪ وسيواصل القيام بذلك في الأسابيع القادمة. كما ارتفع مؤشر Dow ​​Jones Industrial و Nasdaq بنسبة 0.3٪ لكلٍّ منهما على قيمة الأسهم الخاصة بهما ، وهو ما يستحق أسعار النفط الخام التي أسفرت عن مذكرة خزينة عن عقد من الزمن من الحكومة ارتفعت في القيمة بنسبة تصل إلى 1.60٪. 

في الزوايا البعيدة من العالم ، كان للصناعات والأسواق الأوروبية قيم سوق مالية أعلى في الأشهر العديدة الماضية والتي تجاوزت تلك الموجودة في الأسواق الآسيوية أيضًا. يقوم كبار تجار التجزئة الآن بإعداد تقاريرهم السنوية للشركات والعامة لمعرفة دفاترهم في الوقت المناسب لأنشطة الاستثمار الكبيرة في الأشهر القليلة الأخيرة من العام. 

تشير تقارير UBS إلى أن قوة تسعير الشركات ستزداد 

بعد أن كانت الأسهم يوم الاثنين في كل من الأسواق الأوروبية والآسيوية متقدمة جدًا على المجال فيما يتعلق بفرص الاستثمار ، يجري الرئيس جو بايدن والرئيس الصيني شي جين بينغ محادثات بشأن دفع هذه الأسهم في السوق. لتعزيز تسويق هذه الأوراق المالية. 

وهذا يضمن أن وضوح حالة أي علاقات تجارية من أسواق مختلفة من جنسيات مختلفة سيكون لها دولتان من أكبر دول العالم تشارك في حركات الاستثمار الرئيسية في سوق الأوراق المالية في مختلف سهول العالم. 

بالإضافة إلى ذلك ، تجري الولايات المتحدة والصين محادثات لتكثيف المبادرات البيئية فيما يتعلق بالمناخ ؛ الحاجة إلى الاستمرار في إصلاح المشكلات المتعلقة بالأضرار الناجمة عن مختلف القضايا المتعلقة بالمناخ والتي تنبع من العديد من المنتجات والخدمات التي تساهم في زوال البيئة في العالم. 

هذا له تأثير كبير على سوق الأوراق المالية لأن معظم المنتجات والخدمات المختلفة التي تشكل قيمة السهم تعتمد على المصانع التي تؤثر على البيئة ، والتي بدورها قد تشكل مشكلة لزيادة قيمتها في على المدى الطويل. 

يقول نعيم أسلم من Avatrade في التعليق. 

بالنسبة للزيادات المختلفة ومؤشرات الأسهم المهمة في زيادة سوق الأوراق المالية ، ارتفعت قيمة مؤشر DAX الألماني بنسبة 1.0٪ أي ما يعادل 16104.86 ، وزاد مؤشر CAC 40 من باريس إلى 0.3٪ أي ما يعادل 7.112.49. بالنسبة إلى لندن ، ارتفع مؤشر FTSE 100 إلى مجرد أرقام بالكاد تغيرت عند 7،348.52. 

بالإضافة إلى ذلك ، ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر S&P 500 و Dow Industrials بنسبة 0.1٪. أعلنت اليابان في العديد من التقارير أن الاقتصاد قد تقلص منذ الربع الثالث مما جعل القيود أكثر صرامة في معظم المجالات في الدولة. وقد أدى ذلك إلى حدوث ضربة في الإنفاق الاستهلاكي مما أجبر اليابان على تطبيق السياسة المالية حيث تم تشجيع الإنفاق الحكومي للناس على اكتساب المزيد من الزخم الاقتصادي من وظائف مختلفة على الرغم من تم تنفيذ عمليات الاقتحام وحالات الطوارئ بشكل كبير. 

التراجع الطفيف للسوق الآسيوية في الربع الثالث من العام ،

رئيس وزراء اليابان ، فوميو كيشيدا على وشك تقديم حزمة تحفيز كبيرة هذا الأسبوع المقبل حيث سيتم اقتراح إنفاق يصل إلى 40 تريليون ين لتحسين مرحلة الهبوط الحاد في هذا الربع. 

هناك انهيار أخير في اقتصاد اليابان لجميع الجوانب حيث كانت حالات الوباء واحدة من المساهمين الرئيسيين في التراجع. لتمكين المزيد من الإجراءات المتساهلة في هذه الدائرة ، أخذ الإنفاق الحكومي تدفقاً هائلاً من المناقشات للتخفيف من الآثار السيئة للركود قصير الأمد. 

بالنسبة للشركات المختلفة في اليابان من حيث الهندسة والتكنولوجيا ، ارتفع مؤشر Nikkei 225 في طوكيو بنسبة 0.6٪ إلى 29776.80 ، وارتفع مؤشر Kospi في كوريا الجنوبية الذي يعد أيضًا المساهم الرئيسي في الحصة السوقية للتكنولوجيا بنسبة 1٪ بما يعادل 2999.52. 

في الأخبار الآسيوية الأخرى ، أصبحت بورصات شنغهاي وشنتشن الآن خارج حدود المستثمرين الأجانب حيث أصبحت الأموال الآن مملوكة للدولة ولا يمكن التطرق إليها من أجل القوانين الجديدة التي تنفذها مراسيم الرئيس شي جين بينغ. وذكر أن المقايضة من شأنها أن “تخلق مركزًا رئيسيًا موجهًا نحو الخدمة والابتكار للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم” ، حيث ستنتهي فترة الحزب في الربع الأخير للعديد من الشركات الخاصة. 

في وول ستريت ، ستبدأ تحديثات الإنفاق الاستهلاكي يوم الثلاثاء حيث ستصدر وزارة التجارة تقارير مبيعات التجزئة المختلفة التي بدأت من أكتوبر إلى أوائل نوفمبر. 

وبهذه الطريقة ، ستتم مراقبة إنفاق المستهلكين وستقدم الأرباح معلومات مباشرة فيما يتعلق بالطفرة الاقتصادية التي ستوضح سبب أن الاستثمار اليوم سيولد الكثير من الفرص للمستثمرين المختلفين في العالم. 

وبالعودة إلى الغرب ، سينتقل النفط الخام القياسي للولايات المتحدة من 61 سنتًا إلى 80.18 دولارًا لكل شحنة في البورصة الإلكترونية في صناعة بورصة نيويورك التجارية. 

أخبار التكنولوجيا: يبدو أن تصحيح Windows 11 ليصبح إصدارًا أفضل من Windows 10

لم يصل إلى أذهان وقلوب مالكي Windows 10 السابقين بسبب التحديثات الهامشية التي يحصل عليها. على الرغم من وجود عدد قليل جدًا من الأشياء المدمجة في البرنامج ، إلا أن قابلية استخدام الواجهة وتصميمها الأنيق قد لا يكونان كافيين لتحفيز المستخدمين على التحديث. 

ومع ذلك ، قد تشجع آخر تحديثات bloatware من نظام التشغيل Windows 10 المستخدمين على التبديل إلى تحديث Windows 11 المجاني الذي سيحول أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى أنظف وتوفر مساحة أكبر في نهاية اليوم حيث سيتم تخزين معظم ملفاتهم بشكل آمن ولن يواجهوا أي مشاكل مع رفع تردد التشغيل عن وحدة معالجة الرسومات (GPU) وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسبب تدخل bloatware في BIOS لعمليات تكامل النظام. 

تسترجع الذكرى السنوية العشرون لـ

Xbox الوقت الذي تتمتع فيه وحدة تحكم Xbox بالعديد من المعجبين المبتهجين بالميزات والألعاب المختلفة المقدمة والتي تتميز بالجودة التي لا تُنسى. ومع ذلك ، فقد وصل عدد وحدات تحكم Xbox منذ إصدار Xbox الأصلي في عام 2002 إلى 20 عامًا ، ويستمتع المشجعون والمطورون بالأميال الطويلة التي حققتها الشركة بنجاح.

إذا نظرنا إلى الوراء في سلسلة Xbox الطويلة من وحدات التحكم ، من الصعب إنكار أنها حققت الكثير من الابتكارات مثل الميزات عبر الإنترنت و Game Pass حيث يمكنك شراء الألعاب القديمة دون دفع السعر الكامل. 

السؤال الأكبر الذي يلوح في الأفق حول Xbox هو الحاجة إلى أجهزة تلفزيون في المستقبل. بينما تم طرح السلسلة X و S منذ عام مضى ، فإن احتمال وجود وحدة تحكم Xbox لا تحتاج إلى تلفزيون قد يكون وسط الحدوث ، ويريد الجميع أن يرى كيف تسير الأمور مع الأخذ في الاعتبار المنافسة الشديدة التي قدمتها Nintendo و Sony لـ السنوات الماضية. 

قد تكون الألعاب التلفزيونية التي تتطلب تركيب وحدة تحكم على التلفزيون شيئًا من الماضي لأن Xbox يقوم في الخفاء بمشروع سيحدث ثورة في طريقة لعب الأشخاص لألعاب الفيديو في المستقبل. 

ما تعنيه شراكة Nintendo و Microsoft

قبل بضع سنوات ، توصلت Nintendo و Microsoft إلى اتفاق للحفاظ على علاقة قوية حولت شراكتهما إلى اندماج صغير حيث ظهرت بعض ألعاب Microsoft الحصرية مثل Cuphead على تشكيلة ألعاب Switch. 

هذا يعني أن مستقبل Nintendo و Microsoft مشرق ، ويمكن أن تأتي إمكانات ألعاب مثل Halo أو Mass Effect إلى Switch الذي يعد وحدة تحكم يسهل الوصول إليها للسوق العام للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى دقة رسومية مكثفة للاستمتاع بالألعاب .

هذا يضع الوعي بنهاية Microsoft حيث يمكن أن توفر Nintendo حيلة تسويقية رائعة ستعرف عشاق Nintendo بألعاب مختلفة من مكتبة Microsoft الواسعة لألعاب الطرف الأول التي ستبدو رائعة على Switch.

تخيل أنك تلعب لعبة Halo المفضلة لديك على Switch في المستقبل وهي شائعة متفرقة في الوقت الحالي ، ولكن عندما تم إصدار Cuphead على Nintendo Switch ، من الصعب التفكير في المستحيلات في الوقت الحالي والتي لن تحدث عندما ينتهي بك الأمر بالدهشة. المستقبل حيث ستبدأ الألعاب من Microsoft في الظهور على Switch. 

احصل على المزيد من أخبار الأعمال والتقنية هنا في El Kat! 

هل أحببت ما قرأته عن الأخبار التجارية والتقنية المختلفة حتى الآن؟ إذاً لا تتردد في قراءة المزيد من المقالات والأخبار من El Kat حيث ستتعرف على آخر الأخبار في الجزائر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.