جعل حالة أعظم فريق كرة سلة في كل العصور

جعل حالة أعظم فريق كرة سلة في كل العصور

القات: عرض القضية لأعظم فريق كرة سلة في كل العصور

تركت الأحداث التي أعقبت تصفيات 2016 دوري كرة السلة تأثيرًا مضاعفًا للحركات التي جعلت المشهد الجديد لكيفية رؤية الجميع للدوري الأمريكي للمحترفين اليوم. بعد التصفيات التاريخية ، حول الدوري تكافؤه إلى فريق واحد دمر الجميع في طريقه.

هذا الفريق ليس سوى فريق غولدن ستايت ووريورز 2016-2017 مع قدوم كيفن ديورانت إلى الفريق في أوكلاند. إن رؤية ديورانت يرتدي قميص ووريورز أمر مثير للاشمئزاز لمعظم مشجعي الدوري الاميركي للمحترفين ، ومع ذلك ، ارتفعت تقييمات الدوري بأكمله في ذلك العام كما لم يحدث من قبل. 

في مقال رأي El Kat اليوم ، سنشرح الأسباب وكيف جاءت الأحداث لتشكل هذا الطاغوت لفريق لا يمكن لأحد إيقافه ببساطة.

تذكر سريع لموسم 2016

خلال هذا العام ، خرج فريق ووريورز للتو من بطولة الموسم السابق حيث تغلبوا على كافالييرز المختزل من ليبرون جيمس في 6 مباريات. اعتقد الجميع أن هذا كان شيئًا لمرة واحدة يفعله معظم الأبطال بعد أن حصلوا على لقب. 

لكن الجميع كانوا مخطئين بعد بداية الموسم الجديد ووجدوا أن كاري ووريورز لم يهزموا في أول 24 مباراة واستمروا في انتصارات طويلة ووجدوا أنهم خسروا 9 مباريات فقط في ذلك الموسم. 

هذا جعل ووريورز أفضل فريق في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين حيث احتفظ فريق بولز باللقب أمامهم. لقد كانت ببساطة لا يمكن إيقافها ، وببساطة ، أصبحت كل لعبة من مباريات الموسم العادي من ووريورز شيئًا من الجمال عند مشاهدتها وهي تلعب. 

هجومهم التاريخي 

احتلوا المرتبة الأولى في جميع الفئات ولديهم عدد قليل جدًا من الإصابات التي جعلت منهم فريقًا رائعًا في الموسم العادي. بعد كل مباراة ، يضعهم فيجاس كمرشحين على الرغم من مواجهة أحد أفضل الفرق في الدوري في ذلك العام مثل OKC و Cleveland و Toronto. 

لقد سجلوا أهدافًا على خصومهم كالنار في الهشيم ومن الصعب إهانتهم لأن الجميع استمروا في التحرك للعثور على مطلق النار المفتوح. أصبح هذا اتجاهًا يميز هجوم المحاربين كعلامة تجارية ترى الفرق الأخرى أنها تكررها. 

كانوا يسجلون أكثر من 110 نقاط في المباراة وأكثر من 20 تسديدة من ثلاث نقاط أصبحت شيئًا طبيعيًا بالنسبة لهم. كان متوسط ​​كاري أكثر من 30 ليلة وكان المحاربون على وشك الفوز ببطولة أخرى ستضعهم في منطقة السلالة. 

دفاع الكرة الصغيرة الجديد 

أطول لاعب في لعبة ووريورز في الملعب هو أندرو بوجوت البطيء الذي بالكاد يستطيع تسديد ضربات قفز والتحرك. بدلاً من أن يكون Bogut هو الخمسة الرئيسيين ، قاموا بتبديل Draymond Green في مركز المركز ولديهم Andre Iguodala كقوة للأمام. 

وبهذه الطريقة ، كان المحاربون قادرين على الدفاع عن جميع مواقف خصومهم مما جعل خطة دفاعية مثيرة لم تكن لتوجد في الماضي.

قام المحاربون بتخويف خصومهم في المحيط ، وأي شخص يتدخل بطريقة ما يجب أن يواجه دفاع Draymond Green المتردد حيث لا يمكن لمعظم اللاعبين تجاوزه. 

هذا هو المكان الذي تم فيه تصور التبديل الدفاعي وتحاول معظم الفرق تكرار ماركة ووريورز لكرة السلة التي يصعب إيقافها وإحراز الأهداف عند الدخول إلى نصف الملعب. 

تصفيات 2016 

بدأت بوستسسن بفوز ووريورز على روكتس في 5 مباريات متواضعة حيث كانوا الخصوم في نهائيات المؤتمر الغربي في العام السابق. بالنسبة للجولة التالية ، واجه ووريورز بورتلاند والتي انتهت بخمس مباريات مرة أخرى بسهولة. 

كان التحدي الأول الذي واجهه ووريورز هو أوكلاهوما سيتي ثاندر حيث أصبح ديورانت وويستبروك ثنائيًا قاتلًا يعاقب الفرق بنهاية الموسم العادي وبداية ما بعد الموسم. 

عودة 

The Warriors عرف The Warriors من هم وطلبوا من أنفسهم العودة إلى المسار الصحيح وطحن بعض التروس لدفع العودة والفوز بالغرب. بعدديورانت سقوطوويستبروك في المباراة 5 مما جعلهم في وضع التعادل 3-2 ، عاد فريق OKC Thunder إلى المنزل في Chesapeake Arena وسقط في ليلة تسديد Klay Thompson الساخنة مما أدى إلى مباراة 7. 

هذه المرة ، كان ملعب الأبطال المدافعين كان على OKC Thunder أن يلعب فيها ، وكما يعلم الجميع ، فإن ساحة Oracle هي حرفيًا ساحة “Roaracle” حيث يهتف المشجعون للفريق المضيف بطريقة رائعة. 

بعد السقوط أمام ووريورز مرتين ، وواحد في المنزل ، تقع سلسلة من الضغط الآن على الفريق الرائد لإغلاق ووريورز خارج المبنى. ومع ذلك ، فإن كاري وبقية تشكيلة الموت كانت ببساطة جيدة للغاية بحيث لا يمكن إخمادها ، ووصل المحاربون مرة أخرى إلى النهائيات ، وهزموا ديورانت ثاندر بشكل صادم ليتذكرها العالم بأسره. 

كان لدى محكمة الملك

The Warriors لاعب واحد وفريق واحد يجب إيقافهما ، وهما كافالييرز وليبرون جيمس. أظهر العام السابق علامات على أوجه القصور في ووريورز بعد كفاحهم لإغلاق كافز المفقودين كيري إيرفينغ وكيفن لوف. 

في عام 2016 ، يتطلع ليبرون إلى إنهاء حديث السلالة حيث لا يشارك فيه. خلال اللعبة 1 ، تم اكتشاف أن كاري كان أكثر من اللازم للتعامل مع Cavs. بعد هزيمة كليفلاند على الرغم من جهد خارق من جيمس ، تم تفجيرهم في المباراة الثانية 

. بدا أن انتصار المحاربين في عام 2015 لم يكن حظًا ، وهم يتطلعون إلى اكتساح فريق كليفلاند في منطقتهم الخاصة للألعاب 3 و 4. لم يكن ليبرون ينجرف مرة أخرى بعد نهائيات عام 2007 ، وفاز بالمباراة الثالثة بتصريح من Kyrie Irving وضعهم في رقمين قبل نهاية الربع الأول.

قام فريق Cavs بتفجيرهم في اللعبة 3 ، لكن اللعبة 4 كانت نقطة تحول في السلسلة بعد أن خسر فريق Cavs مرة أخرى أمام ووريورز الذي وضعهم في حفرة 3-1. الآن ، سيعود المتأهلون إلى أوكلاند من أجل ووريورز لإغلاق الفريق الزائر. 

ومع ذلك ، حقق فريق Cavs واحدة من أكثر العودة التاريخية في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين والتي ميزت ليبرون جيمس كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة.

عودة كافالييرز بنتيجة 3-1

في بيان من الصحفيين في Bleacher Report ، تم إرسال رسالة نصية إلى جميع لاعبي Cavaliers من LeBron مفادها: “ إذا كنت لا تعتقد أننا قادرون على الفوز ، فلا تقفز على متن الطائرة. “

كان ليبرون مصرا على الفوز بالرقائق لأنه كان على استعداد للتغلب على احتمالات عدم وجود تسديدة في العودة من تأخر 3-1 حيث لم تفعل أي فرق أخرى من قبل. 

في اللعبة 5 ، سجل كل من Kyrie و LeBron 41 نقطة لم يفعلها سوى فريق واحد آخر في تاريخ النهائيات. لقد هزموا ووريورز بمفردهم وعادت الكرة إلى ملعب Quicken Loans Arena. 

وجدت المباراة 6 أن جماهير كافس اندلعت عندما صعد كليفلاند إلى 20 نقطة قبل الربع الأول. كانت اللعبة 6 أعجوبة يجب مشاهدتها بعد أن قام فريق Cavs بإطلاق النار على ووريورز في لعبتهم الخاصة بإطلاق العديد من الثلاثيات لإحباطهم وفرض اللعبة 7.

بحلول نهاية الربع الرابع ، كانت اللعبة بعيدة جدًا عن الخط بحيث أُجبر Dubs على العودة إلى أوكلاند من أجل لعبة 7 من القرن تضم نجومًا من كل زاوية. 

اللعبة 7: التسديدة والوقف والإيقاف ، كانت 

اللعبة 7 هي اللعبة للأعمار حيث يتنافس الفريقان الكبيران في مؤتمرهما على من هو أفضل فريق حقًا. بدأ ستيف كاري حاراً وجاءت مفاجأة الأمسية من Draymond Green الذي سجل 21 نقطة في الشوط الأول. 

كانت المباراة ذهابًا وإيابًا بين الفريقين ، ولم يكن أي تقدم آمنًا لأي منهما. عندما أطلق المحاربون هدفًا ثلاثيًا ، سجل إيمان شومبيرت من جميع الأشخاص في خط الثلاث نقاط. 

إنها جيدة مثل أي لعبة 7 ، والفرق على ذيل بعضها البعض طوال اللعبة. كان الأمر كذلك طوال الليل حتى سرق إيجودالا الكرة لنتيجة انتقالية عندما كان ليبرون جيمس المفاجئ وراء إعاقة إيجودالا لتمرير الكرة. 

اندلعت المحكمة حيث تم تسديدة بعد إطلاق النار على أي من الفريقين حتى غير إيرفينغ القصة بأكملها. كل ذلك حتى مع بقاء 50 ثانية على مدار الساعة ، عزل إيرفينغ كاري واحدًا لواحد واستنزف خنجرًا من ثلاث نقاط ليضعهم فوق ثلاث نقاط. 

بعد فترة وجيزة ، استحوذ كاري على الكرة ودافع عنها كيفن لوف الذي قام بعمل جيد للغاية أجبر كاري على الخروج من ساعة التسديد حيث أخطأ الحافة بأكملها. انتهت المباراة بنتيجة 89-94 منحت كليفلاند لقب القرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.