Entertainment news

Entertainment news

El Kat: أخبار ترفيهية 

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن الأعمال الترفيهية وكل ضجة تحيط بالموسيقى والأفلام وصناعة الترفيه؟ لا تتردد في الاطلاع على أحدث هذه القصص لمعرفة المزيد عن المطربين والممثلين والفنانين المهتمين!

ألبوم Bruno Mars الذي تم إصداره حديثًا يعيد النظر في الأصوات الرائعة القديمة لألبومالماضي

برونو مارسوأندرسون باك المذهل الذي أصدر 8 أغانٍ جديدة ومقدمة هي رسالة حب لعشاق الموسيقى في السبعينيات حيث جودة الصوت غنية جدًا في بمعنى أنه سيضيف أخدودًا إلى كل جزء من الموسيقى. 

بعض من أبرزها هي “After Last Night” و “Fly As Me” و “Put On A Smile” التي تركت المعجبين عاجزين عن الكلام على الألحان والنغمات المختلفة التي يتم عزفها معًا لتشكيل تناغم رائع لا يمكن إلا لهذين المطربين المذهلين تحقيقه . 

على الرغم من كونه ألبومًا جديدًا إلى حد ما ، إلا أن التسجيلات اكتسبت قوة جذب لأكثر من مليون مشاهدة على الإنترنت مما أعطاها تقديرها لمدى روعة الموسيقى من هذين الفنانين.

تنهي 

وصاية بريتني سبيرز وصاية بريتني سبيرز على حياتها ورفعت الشؤون المالية من قبل محكمة في الولايات المتحدة ، بمناسبة “أعظم يوم على الإطلاق” للمغنية ، وفقًا لبريتني نفسها. 

لقد فازت بريتني سبيرز بمعركة هذه الرقابة السخيفة على كل من خصوصيتها وحياتها حيث يمكنها الآن اتخاذ قراراتها المالية والشخصية منذ عام 2008. بعد رحلة مدهشة استمرت خمسة أشهر دفعت مطالبتها علنًا بإنهاء حكمها ، أصبحت الآن حرة في أن تفعل ما تشاء بعد سنوات من العذاب. 

صرحت القاضية بريندا بيني عوضًا عن قرارها بتحرير بريتني من الوصاية: “اعتبارًا من اليوم ، يتم إنهاء وصاية الشخص والممتلكات الخاصة ببريتني جان سبيرز”. 

أعربت سبيرز ببلاغة عن امتنانها البالغ قائلة: “أنا أحب المعجبين كثيرًا ، إنه جنون !!! أعتقد أنني سأبكي بقية اليوم !!!! أفضل يوم على الإطلاق.”

مقطع دعائي جديد لفيلم Spider-man: Now Way Home على الأعمال

سيصدر أخيرًا الفيلم الأكثر توقعًا لهذا العام مقطعًا دعائيًا جديدًا قريبًا حيث سيتم عرض مشاهد جديدة لإبقاء المعجبين متحمسين للجزء الثالث لهذا العام من امتياز الرجل العنكبوت MCU . 

بطولة توم هولاند ، Spider-man: No Way Home ستبدأ من حيث توقفت من الفيلم السابق حيث تم الكشف عن هوية بيتر باركر للجمهور بعد انتشار ميستيريو (جيك جيلنهال) إلى الصحافة حول هويته. 

سيتم عرض الفيلم في 17 ديسمبر من هذا العام ، وسيتم ملء المقاعد بعد رفع الحظر عن دور السينما منذ أوائل هذا العام في جميع أنحاء العالم.

احصل على آخر الأخبار الترفيهية هنا في El Kat!

إذا كنت تحب ما قرأته من القصص المختلفة عبر مجال الترفيه ، فلا تتردد في قراءة المزيد من El Kat للحصول على أحدث المعلومات حول الأعمال الترفيهية والفنانين والمشاهير والأفلام المفضلين لديك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.