القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل حب خادع حلقة 142 تارا تدفن اروهي حية

مسلسل حب خادع حلقة 142 تارا تدفن اروهي حية 

حب خادع ديب و تارا صورة تارا و ديب
حب خادع حلقة 142
مسلسل حب خادع الحلقه 142 ،  تارا  المجنونه تتهم اروهي بانها تقترب من ديب ثم تقوم بحفر الحفره ، وفي المقابل ديب يتصل به رجاله ،   اروهي تفقد وعيها و تارا  تاخذ الصندوق لتضعه في الحفرة .

ديب يبحث عن اروهي في كل مكان ثم يجد تارا  يسالها عن مكان انجالي ،  تقول ترا انها قتلت انجالي ،  ديب يغضب منها ،  ثم يتظاهر انه بقي مع تارا  بمفردهم ،  نفس الوقت اروهي تحاول الخروج ابنها يبتعد  عنها ثم  تتمكن من كسر الصندوق والخروج .

اروهي تذهب الى منزل  رايتشند ثم ترى ديب يرقص هو و تارا ،  ويقول ديب لتارا ،  كيف تمكنت من القضاء على عصفورين بحجر واحد ،  فتفكر اروهي هل يعرف ديب بـ حملي ،  يعتقد انه قتلني  انا وابني .

في نفس المكان  ديب يلتف وراءه يعتقد انه كان هناك شيء ،  ثم يجد فيرات يهاجمه  ويساله عن مكان انجالي شارما (اروهي) ،  ديب يخرج من المنزل وترا لا تمنعه ،  مما اثر شك فيرات ،  هل تارا  علاقه باختفاء  انجالي .

اروهي تذهب  لتأكل  ثم ياتي ديب لشراء زجاجه ماء ،  تراه اروهي وتحاول الهرب ،  ثم تقول لشخص أن يعطيها سيارته وتعطيه الحلقات ،  لكن الشخص ينعتها بالمجنونه ويقول ان الحلقات اغلى بكثير من سعر السيارة .

بعد ذلك ،  اروهي تراقب ديب ولا يراها ،  ثم ترى ديب  يوبخ احدهم لهروب احدهم ( ربما من خطف والدي  اروهي) ، بعد ذهاب ديب تدخل اروهي الى المكان ثم تجد كراسي ،  لتعرف انه كان محتجزا والديها في ذلك المكان و على تلك الكراسي .

اروهي تذهب الى القصر  ثم تراقب فيرات و تارا ،  تنتظرهم حتى يغادر المنزل ثم تدخل وعندما جئ ديب تضع له المنديل على انفه فيغمى عليه وعندما يستيقظ ديب ،  اروح تقترب منه وتريد ان ان ترسم شيء على كتفه اروهي تقول لـ ديب ان يخمم ،  ديب يقول اما ان تكون انجالي او اروهي لا غير ،  وتقول اروهي  بانها فهمت   كل افعال ديب للاقتراب منها ،  ثم يحضنها ديب  ويرمي الخنجر ،  بعد ذلك تاتي تارا  وتراهم وتفكر  أن ديب  قد خانها من جديد من اجل انجالي وانه هو من انقذها .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات