القائمة الرئيسية

الصفحات

فيرات ينام مع اروهي و ديب يغار منه في مسلسل حب خادع الحلقة 147

فيرات ينام مع اروهي و ديب يغار منه في مسلسل حب خادع الحلقة 147

صور مسلسل حب خادع صور اروهي و ديب صور تارا صور ديب و تارا
حب خادع الحلقة 147
في حلقة الغد من مسلسل حب خادع ، فيرات يقوم بتخدير اروهي و هي نائمة ،ثم يمثل أنه كان نائما بجانبها بينما كان ديب يمر بجانب الغرفة ، و تارا تريد قتل اروهي لكن فيرات يوقفها و تذهب اروهي .

ديب يشرب و هو غاضب من المشهد و يكسر كل شيء ، ثم يذهپ السيارة و هو شارب و يكاد يتسبب بحادثة ، ثم اروهي تتهم فيرات بعد أن وجدت ساعته في غرفتها و هو يقول أنها تغيرت و يطلب منه أن تقبله لتثبت أنها هي .

ديب يعود للمنزل و يجد تارا مزينة الغرفة و تحاول التقرب منه ، لكنه يحاول إبعادها و هي تصر و تتكلم عن ليلة زواجه من اروهي و كيف قتلها حينها ، في المقابل اروهي تصل الى مكان فاسوندارا أم ديب و تطعم حراس المستشفى أكل فيه منوم ثم تفعل ما تشاء .

تارا تقوم بجلب شمعة معطرة و تعطيها لديب لكي يشمه ، ثم يسعل و تتذكر أنها وضعت فيه بودرة تسبب في الإختناق و تواجهه بأنه لم يقتل اروهي ليلو زفافهم، و أن الطبيب اخبرها أن ديب عمل عملية تجميل لأروهي و غير وجهها حينها فقط ، و تقرر قتله و تقول ما لم يحدث لأروهي سيحدث لك ، لكن يتمكن بأعجوبة من شرب الماء و إطفاء النار التي اشعلتها تارا في السرير .

تارا تريد قتل ديب و تحضر السكين كالعادة ، لكن ديب يقول أن ذلك خطة أنجالي شارما و الطبيب و أنهما متفقان معا ، ثم تحضن تارا ديب و تقول أنه لا يمكن أن تثق بديب مرة أخرى .

إضافة الى أن تارا تتمكن من إقناع شقيقها فيرات أن اروهي من قتلت أنجالي ، و تعرض عليه مقطع فيديو ، و تطلب منه قتلها ، لكن فيرات يفكر أنه لا يمكنه أن يضيع وجه أنجالي مرة ثانية .

في اليوم التالي ، العائلة تودع الإحتفال الذي في بيتهمم و تارا تغار لأن فيرات و ديب يرقصون مع اروهي، ثم ديب يأتيه اتصال و يختفي هو و اروهي بسرعة ، بعد ذلك يظهر ديب في غرفة أمه فاسوندارا ، و رجاله نائمين و يضربهم ، ثم تأتي اروهي و تقول أنها معها و لا يجب أن يحاول معرفة مكانها فهو لن ينجح .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات