القائمة الرئيسية

الصفحات

اروهي تأمر ديب بأن يركع لها في مسلسل حب خادع الحلقة 148

اروهي تأمر ديب بأن يركع لها في مسلسل حب خادع الحلقة 148

حلقة اليوم من حب خادع 148 اروهي حلقة اليوم صور تارا
حب خادع الحلقة 148
مسلسل حب خادع الحلقة148 ، تبدأ الحلقة مع اروهي تطلب من ديب أن يركع لها ، و هو يقول أنها ليست اروهي التي يعرفها و لن تفعل هذا ،هي ترد بأن اروهي ماتت و هو من دفنها من زمان ، و الأن لا تفكر أنه لا يمكنني أن تأذي فاسوندارا و تتمكن من أخذ مسدس ديب و تعطيه 24 ساعة لكي يجلب لها أهلها و يحصل على أمه .

ديب يتصل بمالك يطلب منه إنهاء المهمة أو سيقوم بها هو،و في نفس الوقت اروهي تصل الى مكان أم ديب و تطلب منها أن تأكل حتى لا تمرض و ديب يأمر رجاله بالبحث عن أمه .

ديب يسمع صوت أم اروهي المزيفة في القبو ، تخبره عن شيء ما لكن للأسف اروهي لم تسمع الحديث بسبب ضوضاء الاحتفال ، في المقابل تارا لعب بـ أحمر الشفاه و تكتب به في المرآة ، يأتي ديب و يطلب مساعدتها و تقول أنها تساعده دائما لكنه لا يخبرها أي شيء .

اروهي تسمع حديثهم و تقوم فورا الإتصال بالصحفي لكي يساعدها ، و ديب و تارا و فيرات يذهبون إلى المقبرة يفتحون قبر وجدو به ورقة مكتوب فيها عنوان ، و تطلب تارا من فيرات قتل اروهي لأنها بدون أهمية الأن .

فيرات يقول أنهم سوف يقسمون الذهب بينهم ، يقاطعه الصحفي و يقول بل سوف نقسم الذهب بين أربعة ، و يرفع عليه فيرات المسدس ، لكن الصحفي يقول أنه إن لم يخرج حيا سوف يرسل رسالة الى صديقه فيها تسجيل لديب و يوافقون ، و في نفس اللحظة اروهي تراقب من بعيد و تسخر منهم و تلتقي مع الصحفي لكي يخبرها ما حدث .

اروهي تقوم بمراقبة ديب ثم يتصل أحد بديب و تدخل هي للبحث عن الورقة ،  تلتف و تجد ديب خلفها تماما و يقوم بـ تكبيلها و تارا تراقب و يسخر منها أيضا أنها لن تجد والديها أبدا .

تارا تواجه ديب غي غرفتها و هو لا يهتم بها أبدا ، ثم يأتيها اتصال من مالك طلب منها الذهاب الى مكان والدي اروهي لتمثل أنها اروهي أمامهم و يعطوها الرمز .

تارا تذهب الى مكان والدي اروهي و تمثل دورها و لكن أم اروهي لا تريد أن تعطيها الرمز ، في نفس الوقت الصحفي يصل الى منزل رايتشند و الأم المزيفة تخبر ديب بما حدث لها .

ديب يأمر الأم المزيفة بأن تقوم بمنع اروهي من الخروج و يأتي الصحفي و يضربها على رأسها حتى فقدت الوعي ، اروهي تطلب من الصحفي ألا يبتعد لكي ينقذها إن حدث لها شيء ما .

رجال مالك يذهبون الى المخزن و يرون تارا يرفعون عليها المسدس و يهددون ، ثم تعطيها أم اروهي الكود ، و تأتي اروهي ثم يسمعون صوت مالك هناك و يظهر أنه فيرات و ليس ديب رايتشند .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات