القائمة الرئيسية

الصفحات

أروهي تلتقي بـ والديها في مسلسل حب خادع

أروهي تلتقي بـ والديها في مسلسل حب خادع

صور اروهي و ديب اروهي حب خادع حب خادع حلقة اليوم صور مسلسل حب خادع
اروهي حب خادع

تبدأ الحلقة مع فيرات تتهمه الشرطة بأنه هو من قتل نيشا لكن دون أي دليل ، اروهي تقول لفيرات لن تتم أي خطبة قبل أن تثبت أنك بريء ، و الشرطة تقول أنها ستجد الدليل ، و اروهي تذهب الى غرفتها بسرعة ، اروهي تبكي بشدة و تتهم نفسها بأنها السبب في موت نيشا لأنها من جلبتها من أجل المال فقط .


ديب يتحدث مع نفسه ، أن الاشارات على نيشا تكشف أن تارا من قتلتها ، و أن المهم أن الخطوبة التغت بسببها ، و اروهي في غرفة تشاواني و هي قلقة عليها و أن المنزل أصبح خطرا عليه ، و لا أعرف أين سوف ٱخذك لكن تدخل زليخة و تقول أنا سوف ٱخذ تشاواني إلى منزلي ، لا أح يعرف عنواني ، ثم تأخذ تشاواني الى منزلها .


ديب يقرر طرد اروهي من المنزل يقول لها أنت جئت من أجل الزواج من فيرات و الأن الخطبة التغت و لا مبرر لوجودك هنا ، لذا اخرجي من منزلي أو سوف ٱطردك بقوة ، ثم يأتي فيرات و يدافع عن اروهي و يقول أن أنجالي شارما الغت الخطبة لكن أنا لم ٱلغيها ثم يأخذ اروهي الى غرفتها و تفكر اروهي في نفسها أنها في المنزل بفضل فيرات .

ثم يتصل باروهي مالك و تقول له طالما تريدني أن أقتل فيرات لماذا اعطيتني مسدس فارغ ، يقول لو كنت أعطيتك مسدس به رصاصات هل كنت سوف تقتلي فيرات أعرف أنك تعرفين أن فيرات ليس الهدف ، ثم يقول لها اخرجي و إركبي السيارة التي في الخارج سوف تقودك للهدف .


اروهي ذهب الى المكان ثم أعطاها أحد أفراد العصابة مسدس ، و دخلت فوجدت أن الهدف والديها ، و أنهم ما أحياء ، لكنهم لم يعرفوا أنها اروهي معتقدين أنها أنجالي بسبب عملية التجميل ، اروهي تبكي و تقول في نفسها هل هذا هو الهدف ، يريدون أن أقتل أبي و أمي و أنجالي لم تقتلهم .

تتذكر اروهي أن مالك طلب منها أن تجعلهم يعترفون ثم يقول لها مالك طلب منك قتل السيدة (أمها) لكي يخاف الرجل (أبوها) و يعترف ، تطلق النار على المصباح و تضرب الرجلين بظهر المسدس حتى فقدو الوعي و أخذت والديها الى مكان أمن ، لكن أمها تعتقد أنها أنجالي شارما و تضربها و تقول أنها تسببت لهم بالكثير من المشاكل .

 أروهي تأخذ الأبوين الى السيارة للذهاب الى مكان أمن لكن يأتي مالك و رجاله و يأخذون أب و أم اروهي إلى مكان أخر و مالك يريد قتل اروهي ، مالك على وشك قتل أن يقتل اروهي حتى تظهر أم تارا المزيفة و تقول ماذا سأفعل تارا شكت بي ، عليك أنت أن تفعل كل شيء و يقول لها حسنا سوف أتصرف يقول لأروهي من حسن حظك لن تموت الأن ، سوف أنهي المهمة و أعود .

المزيد من التفاصيل من هنا :







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات