القائمة الرئيسية

الصفحات

والدة ديب تحاول قتل ديب في مسلسل حب خادع

والدة ديب تحاول قتل ديب في مسلسل حب خادع 

اليشا بانوار حب خادع نيا شارما تغير وجه اروهي صور تارا صور مسلسل حب خادع
اليشا بانوار و أرجون بيجلاني
هل تعرف أن أم ديب حية ، الأغلبية لا يعرف أم رايتشند و أنها حية ، عموما تبدأ الحلقة و اروهي تذهب الى غرفة والدة ديب لمعرفة أسرارها .

أم ديب تقتل ابنها 

اروهي تبحث في أغراض والدة ديب تجد خريطة ، تدخل تارا و أم ديب و اروهي إختبأت من تارا و والدة ديب و تفكر هل للخريطة علاقة بالسر .

تار تعرف كل شيء 

تقول والدة ديب لـ تارا أن اروهي لا يجب أن تكتشف شيء لأنه سيزيد الخطر على ديب ، و أروهي تقول في نفسها ، أنا أريد حماية ديب فكيف تقول هذا ؟

اروهي تريد حماية ديب 

اروهي في الصباح ، تذهب لغرفة ديب و تقوم بـ تخديره ، و تقرر الذهاب بدله إلى حفلة السيد إكس ، في الحفلة اروهي و تارا ترتديان الأقنعة و الجميع أيضا ، ثم يقول السيد إكس أنا ٱحتفل بموت عدوي الذي سيموت اليوم ، ديب أيضا يأتي الى الى اة و يرقص مع اروهي و يقول أنه سيكشف القناع عن السيد إكس .

أم ديب تضرب ديب على رأسه

أثناء رقص اروهي و ديب ظهر السيد إكس و قال لديب واحد فقط سيخرج حيا ، ثم يتقاتلون ، بعد لحظات إمرأة مجهولة تضرب ديب على رأسه و تهرب ، لكن اروهي تلاحقها دون أن تشعر أزالت القناع لتكتشف أروهي أن المرأة هي أم ديل رايتسند. 

اروهي تواجه أم ديل 

بعد لحظات يأتي السيد إكس فتقول له والدة ديب إذهب أنت و أنا سوف أقوم بذلك ، اروهي تواجهها لكن المرأة تنكر كل شيء في مسلسل حب خادع

المزيد من التفاصيل من هنا :



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات