القائمة الرئيسية

الصفحات

اروهي تنقذ ديب من الموت و تهربه من السجن في مسلسل حب خادع حلقة 190

اروهي تنقذ ديب من الموت و تهربه من السجن في مسلسل حب خادع حلقة 190

صور اروهي الجديدة زوج اروهي الحقيقة حب خادع حلقة اليوم
اروهي تنقذ ديب من الموت
اروهي تنقذ ديب من الموت و تهربه من السجن في مسلسل حب خادع حلقة 190 ، تبدأ الحلقة و ابهيمانو ذهب الى السجن الى فيرات و اروهي تراقبه ، ابهيمانو يصل الى السجن يقول له فيرات أنا أكملت خطة قتل ديب  و يخرج خريطة للسجن و يشرح له الخطة .

ابهيمانو يقول لفيرات هذه خطة رائعة لكن أنا من يجب أن يقتل ديب لكي انتقم منه ، فيرات يرد و يقول بالتأكيد أنت من سيقتل ديب ، اروهي تراقب و تقول في نفسها يجب أن أخبر ديب بكل شيء .

في نفس الوقت تارا تقتل شخصا في السجن ، عندما يراه ديب يقول هذا هو نفس الرجل الذي كان سوف يساعدني للهروب من السجن ، تارا تقول لديب هذا الشخص كان يريد قتلك و أنا قتلته لكي أساعدك ديب .

ديب لم يصدق كلام تارا و يتكلم في نفسه أنها علمت أن الرجل كان ينوي مساعدته لهذا قتلته ، و تريدين أن تبقي معي لكي تفشل خططه للهروب ، بعد ذلك اروهي تذهب الى السجن لزيارة ديب و طلبت من الشرطي تركهم بمفردهم لأن هذا موضوع شخصي .

الشرطي ترك اروهي وحدها و فتح لها الباب و فجأة ظهرت أمامها تارا ، تسألها اروهي أين ديب و كيف دخلت الى هنا ، تارا ترفض أن تخبرها أي شيء و اروهي تعترف أنها تعرف خططها هي و ابهيمانو و فيرات و تخبرها تارا أنها دخلت الى هناك متنكرة بزي رجل كما دخلت اروهي الى المستشفى على أنها مانبريت .

قالت تارا أن يمكنني فعل أي شيء لكي أنقذ ديب ، اروهي تهاجمها و تقول تريدين انقاذ ديب أم قتله ، تارا تريد قتل اروهي و تخنقها بقوة و تضع سكين على رقبتها .

اروهي تبعد تارا عنها و تتقاتل معها و بعد لحظات جاء شخص و ضرب اروهي بالعصا على رأسها و فقدت وعيها ، بعد أن استفاقت وجدت نفسها مقيدة في غرفة مظلمة جدا و تقول أنه عليها الخروج من هناك لإنقاذ ديب من الموت .

في نفس الوقت فيرات يتكلم مع اروهي من مكبر الصوت و يؤكد لها أنها لن تستطيع إنقاذ ديب مهما فعلت ، فيرات يذهب الى السجن لزيارة ديب يقول أن هناك من عترف أنه هو من قتل مانبريت ما يعني براءة ديب ، و يطلب منه أن يذهب معه لزيارة الشخص الذي اعترف .

فجأة يجد ديب أن هذا الشخص هو ابهيمانو ، يطلب من فيرات أن يريه اعتراف ابهيمانو و يرفض ذلك و يتركهم و يذهب ، ديب و ابهيمانو في نفس الزنزانة في السجن و يقول في نفسه ليس من السهل أن تخدع ديب أذكى منكم بكثير .

ابهيمانو هو الأخر يتكلم في نفسه و يقول أن هذا أخر يوم في حياتك ديب و لكم ديب على وجهه ، يأتي فيرات و يمنعهم من الشجار ويطلب منهم الإنتظار حتى المساء لمعرفة من السيد و من الخادم هنا ، و في المساء فيرات جهز حلبة داخل السجن و جلب اليها ديب و ابهيمانو للقتال .

تارا و فيرات و المساجين يشاهدون من الخارج ، ثم يدخل المساجين لضرب ديب لكن يضرب ديب الكل ، و بعد لحظة فيرات ألقى مادة في عيون ديب لكي لا يرى ،و غضب أبهيمانو من فيرات أن يلقي نفس المادة في عينيه ليصبح القتال متكافيء .

فيرات يوافق و القى المادة في عيون ابهيمانو و يبدأ القتال ، ديب يضرب ابهيمانو و يوقعه على الأرض ، و فيرات يطلب من المساجين ضرب ديب على رأسه و يدخلون الحلبة و يضربون ديب بشدة على رأسه ، و يسقط مغمى عليه .

بعد لحظات تأتي اروهي و تحضن ديب و تلقي مادة غريبة هي الأخرى هذه المادة تخترق الأرض و يسقط ديب و اروهي تحت السجن في قنوات الصرف الصحي ، ديب يقول لأروهي لماذا انقذتني من الموت ، أروهي تقول ربما احببتك لدرجة أنا من يحدد نهايتك .

تقول اروهي الأن يجب أن نخرج من هنا فقط فيدخل ديب و اروهي ماسورة للخروج من السجن ، عند خروجهم من الماسورة اروهي تهنيء ديب لأنه اصبح حرا الأن ، ثم يسقط عليهم قفص حديدي و يحبس ديب و اروهي داخل القفص الضخم ،


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات