القائمة الرئيسية

الصفحات

خطة ذكية من ديب حتى و هو أعمى في مسلسل حب خادع حلقة 226

خطة ذكية من ديب حتى و هو أعمى في مسلسل حب خادع حلقة 226

حب خادع صور حب خادع صور اروهي بدون مكياج
خطة ذكية من ديب في مسلسل حب خادع
تبدأ الحلقة مع تارا تعذب الطبيب الذي يعالج والد نيترا و تطلب منه علاج والد نترا بسرعة حتى يستفيق ويعترف ضد ديب أو سوف تقتله ، في اليوم التالي يذهب لزيارة نيترا و يقول لها لقد مررت يوما بـ منزلك و سمعتك تتحدثين و هناك من يشكر فيد لأنك انقذتي كلبا .

قال لها ديب كنت تريدين جعل الكل فرحانين كما فعلت اروهي من قبل و بوجودك حياتي أفضل ، لكن أنا أتمنى لك يا نيترا حياة جميلة مع شاب سليم و ليس مع أعمى مثلي ثم طلب منها الخروج ، خرجت نيترا من الغرفة و في نفس الوقت والدها في المستشفى عاد إلى وعيه .

يقول والد نترا لزوجته ديب هو من حاول قتلي ، اتصلي بنيترا الأن حتى لا تبقى في خطر ، ثم اتصلت بنيترا و طلب منها الذهاب إلى المستشفى ، ذهبت نيترا بسرعة الى المستشفى و فرحة لأن والدها فاق من الغيبوبة لكن والدة ديب مع والدها في المستشفى أيضا .

قال والد نترا طلبت منا أم ديب أن تتزوج ابنها لأنه يحبك نحن قبلنا ، قالت نيترا لماذا وافقت بهذه السرعة كان يجب أن تأخذ رأيي على الأقل ، و قالت والدة ديب إذا لم تتزوج ديب سيتزوج تارا لأن أهل تارا هم ن جعل ديب غني و هو سيرد لهم الجميل ، ثم تركتهم نيترا و ذهبت .

تارا في المنزل تقول بالتأكيد عندما يفيق أب نيترا سوف يبلغ الشرطة عنك و سوف تدخل السجن ، لكن أنا جهزت خطة لقتل والد نترا لكي تتحرر و تتزوج مني أنا ، قال ديب لا تقلقي لن أدخل السجن أبدا ، بعد ذلك تارا تخبر فيرات لماذا لم تأخذ أقوال أب نيترا لتدخل ديب السجن .

قال لها فيرات أب نيترا لا يريد اعطائي أقواله بالتأكيد ديب هدده ، قالت تارا بالتأكيد هدده بنيترا ، في نفس الوقت نيترا وحدها تتذكر والدها و كلامه ثم تبكي ، ثم ذهبت نيترا الى ديب و قالت له لماذا لم تقل أنك تحبني و أرسلت أمك الى أبي ، قال ديب أنا لم أرسل أمي الى المستشفى بل ذهبت لمفردها لأنها تعلم أني أحبك .

ديب طلب من نيترا أن تخرج من غرفته و قالت له إذا كان زواجي منك سوف يجعلك سعيد أنا موافقة ، ثم عانقها ديب بقوة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات