القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن هارشاد شوبرا ويكيبيديا ..... انستغرام هارشاد شوبرا

معلومات عن هارشاد شوبرا ويكيبيديا ..... انستغرام هارشاد شوبرا

هارشاد شوبرا و زوجته عمر هارشاد شوبرا صور هارشاد شوبرا سن هارشاد شوبرا فيسبوك هارشاد شوبرا
هارشاد شوبرا
الاسم الحقيقي هو Harshad Prakash Chopra ، اسمه Harshad Chopra ، ولد في Gondia Maharashtra ، في 17 مايو 1983. والده barkash ، والدته ربة منزل ، ولديه شقيقتان أصغر منه سنا (Monique و Harsha) ، وهو من عائلة هندوسية ويعيش الآن في مومباي. تخرج من معهد PES للهندسة الحديثة في بيون .

خلال دراسته في الجامعة ، شارك في المسرح ، ومثل في العديد من المسرحيات في المدرسة ، ومنذ ذلك الحين ، أصبح الفن جزءًا من حياته ، و أكمل دراسته سنة 2006 ، و مباشرة بعد الانتهاء من دراسته ، ذهب هارشاد  إلى مومباي للبحث عن فرصة لموهبته ،و  تم اختباره ، ونجح واختير كممثل صاعد جدا  في المسلسل التلفزيوني (مامتا) الذي تم عرضه على ZEE TV.

بدأ هارشاد شوبرا يلعب أدوار البطولة في سلسلة (تيري لي) ، وحصل على شهرة كبيرة وموافقة كبيرة من الجمهور النقاد والمشاهدين ، وهو واحد من الممثلين الذين يعملون وفقا لظروفه ، وهذا أثر كثيرا على أدواره لأنه يختار ذلك بحذر شديد .

سرعان ما أصبح أحد الممثلين الأكثر شعبية على شاشات التلفزيون ، وأحد أهم الأعمال التي قدمها دوره في المسلسل بلا ملجأ مع الممثلة الهندية جينيفر وينجت حتى أن الجمهور ظن أن بينهم قصة حب حقيقية،لكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى الأن .

لديه العديد من الهوايات بما في ذلك التجديف ومن ثم ركوب الخيل وحفلات الغناء ، والطعام المفضل لديه هو كادي شوال ، وهي أكلة هندية  معروفة جدا ، والمعكرونة والبرياني .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات