القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن روهيت(كاران كروفر) بطل مسلسل اين انتي واين انا

معلومات عن الروهيت بطل مسلسل اين انتي واين انا

صور روهيت و سوناكشي صور سوناكشي صور بطله اين انت و اين انا صور ديبيكا كاكار صور كاران كروبر
معلومات عن روهيت بطل مسلسل اين انت واين انا
السلام عليكم في مقال جديد على موقعنا ،اليوم سوف نعرض لكم بعض المعلومات عن روهيت (كاران كروبر) ، بطل مسلسل اين انت واين انا ،من النشاه والتعليم حتى المسار الفني ودراسته .

ولد كران كروبر في مومباي مهاراشترا في الهند في يوم 22 يونيو 1982،وهو ممثل وعرض ازياء هندي مشهور جدا ، ويحمل الجنسيه الهنديه وديانتها هي الهندوسيه طوله 180 سم ووزنه 73 كيلوغرام ، تخرج كاران كروفر في دراسته وحصل على مهندس كيميائي معهد مومباي للتكنولوجيا .

من هوايات كاران كروفر لاعب الكيك بوكسنج والتنس وممارسه التمارين الرياضيه ، ابطاله المفضلين هم اميتاب باتشان وعامر خان وكارينا كابور ومادونا .

يحب كرانج روبر مدينه لاس فيغاس واكلته المفضله هي رجمه شوال وربابدي ،ولون كاران كروفر المفضل هو الابيض الصافي .

بدا كاران كروفر مشواره الفني سنه 2004 من خلال ادائه لدور ارجون في مسلسل سارثي الذي لقي اعجابا جماهيريا كبيرا في الهند وخارج الهند ، ثم ادى عده ادوار مهمه جدا في المسلسلات والافلام الهنديه الشهيره ، من اهمها دوره في مسلسل اين انت واين انا الذي عرض على قناه ام بي سي بوليود وقدم فيه دور مهم جدا وهو الدكتور روهيت سيبي الى جانب الفنانه ديبيكا كاكار التي ادت دوره هاك ممثله رئيسيه وهي سوناكشي .

 و تتحدث  قصة المسلسل عن شخصين مختلفان هما روهيت وسوناكشي يتحدثون مسلسل عنهما ، روهيت هو دكتور قالب شهير جدا في الهند و في المقابل سوناكشي هي ممثله هنديه شهيره يجمع بينهما قصه حب جميله جدا تابعوها .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات