القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن ارهان بيهل ويكيبيديا لم تكن تعرفها

معلومات عن ارهان بيهل ويكيبيديا لم تكن تعرفها

انستغرام ارهان بيهل مسلسلات ارهان بيهل سن ارهان بيهل
ارهان بيهل
 ارهان بيهل فنان وممثل في الدراما التليفزيونية الهندية ، الذي يعرفه الجمهور العربي من خلال سلسلة قلبي بريئ ، ولد في البنجاب بولاية راجستان في يوم 6 أغسطس 1984 ، ويتحدث البنجابية جيدًا وداخل منزله أكثر من الهندية ، أنتقل مع أسرته للعيش في مومباي ، ثم انضم معهد كيشور ناميت كابور لدراسة التمثيل ، ودينه هو الهندوسية .

ارهان بيهل لا يتحدث كثيراً عن أسرته ، فالممثل ينحدر من عائلة من الأطباء ، وبينما أحب والداه أن يتبعهم على خطاهم ، اختار أن يتبع قلبه ويصبح ممثلًا. قال: "قراري بأن أصبح ممثلاً لم يصدمهم أبدًا ، لأنني كنت في الكوميديا ​​ولعبت منذ الطفولة في عدة أدوار " .

قال ارهان بيهل انه شخص مختلف تمامًا قد لا يعمل لسنوات عديدة لأنه لم يجد دورًا يناسبه ، وقال: "لقد كنت دائمًا انتقائيًا. إذا لم أكن راضيًا عن شخصيتي ، فلن ألعبها أبدا ، وقال ارهان بيهل تسببت في كثير من الأحيان في الكثير من المشاكل ، وحاولت الحصول على موطئ قدم في هذه الصناعة ، لكنني كنت مصمما على ذلك .

 مغادرته الدراما في عام 2016 ، قال إن العديد من الأشياء غير المخطط لها قد حدثت ، وأنه كان يجري محادثات مع أحد المسلسلات ولكن تم إلغاؤه ، ثم كان قد لجأ إلى محاولة التخلص من وزنه الإضافي في ذلك الوقت ، تم إلغاء العروض التي قُدمت له بسبب عدم التحقق أو تم إلغاء جميع العروض الجاهزة للعمل .

قد يهمك :





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات