القائمة الرئيسية

الصفحات

راج يقترب من اروهي في مسلسل حب خادع الحلقة 206

راج يقترب من اروهي في مسلسل حب خادع

صور اروهي و ديب صور ديب و تارا
حب خادع 206

تبدأ الحلقة مع راج اخ ديب يتخيل حياته مع اروهي ، تاتي اليه تارا و تحاول معرفه خطته المقبله لكن راج ينكر كل شيء ، ثم ياتيه اتصال من رجاله يقولون بان ديب يحاول الهرب،ثمن شاهد ديب يحاول الهرب لكنه يكشف .

من جهه اخرى راج يبحث عن اروهي في كل مكان لكن دون جدوى فتقول له تارا انها ربما بجوار غورما ، ثم تذهب اروهي الى غورما وتقول لها انها ستقف الى جانبها في اي وقت لكن غورما تتهموني بانه السبب في ما حدث .

راجي اضع خطه جهنميه للايقاع بفيرات ويضع له مخدرات لكي يتم القاء القبض عليه لكن في اللحظه الاخيره تأتي أبيسانا و تنقذ فيرات .

اروهي تذهب الى المنزل وتسال ديب عن ان كان السبب في ما حدث مع غورما ويقول انه لا يمكن ان يفعل كل ذلك مع امراه،ياتي فيرات مع ابيسانا ويقولون بان ديب هو من خطط للايقاع بفرات وتشك اروهي في ديب مرة أخرى .

من جهه اخرى ديب يتنكر مثل الخاطفين ويتمكن من الهرب منهم ،ومن جهه اخرى راج يهدي اروه فستان ويقول لها ان تلبسه وفي نفس الوقت يقطع كل صور اروهي وديب ويحاول رجل اقتراب من اروهي ويعطيها صوره تجمعهم هم الاثنين ثم تشعروا اروه المسكين بالغرابه .

المفتش يوقف ديب ثم يترجاه ديب ليتركه لان اروهي في خطر ومن جهه اخرى راجحون الاقتراب مره اخرى من اروهي لكن يقاطعهم فيرات ، ثم يتنازع مع راج بعد ذلك تاتي تارا و وتعانق اروهي و تعطيها ورود و تطلب منها السماح و نسيان كل الكره .

راج يحاول الاقتراب من اروهي لكنها لا تسمح له بذلك ثم يقوم راج بقطع معصمه ويكتب على المراه احبك اروهي ثم تعانقه اروهي وياتيه اتصال من رجاله يقولون بان دي قد هرب فيغضب من جهه اخرى تارا ايضا تعلموا اناديك قد هرب من فيرات ثم ياتي ذيب ويعانق اروهي ثوب يشاهدهم راج ويغار منهم .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات