التخطي إلى المحتوى

جيف بيزوس مالك شركة Amazon يدعو الناس الى التبرع لموظفي شركة Amazon

موقع أمازون أصلي أمازون مصر أمازون أمريكا منتجات أمازون ميزات شركة أمازون
جيف بيزوس مالك Amazon
دعا مالك  شركة أمازون، جيف بيزوس الناس الى التبرع لموظفي شركة أمازون كمساعدة لهم و لـ عائلات موظفي شركة Amazon  ، بعد انتشار فيروس كورونا و المخاطر التي تواجه هؤلاء الموظفين خصوصا المسؤولين عن توزيع المنتجات الى الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم ، هذا التصريح الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي .

أطلق جيف بيزوس ، مؤسس شركة أمازون، صندوق إنقاذ بقيمة 25 مليون دولار ، ودعا الجميع إلى التبرع للصندوق ، الذي تم تصميمه لمساعدة موظفي شركة Amazon ، خاصة أولئك المسؤولين عن المهام الضرورية في شركة أمازون التي توزع السلع الاستهلاكية المختلفة لملايين من الناس في جميع أنحاء العالم .

 و كانت قد تبرعت Amazon ، المملوكة لـ Bezos ، أغنى رجل في العالم ، بمبلغ قدره 25 مليون دولار للصندوق الذي خصص لمساعدة موظفيها ، فيما دعت الجميع إلى التبرع للموظفين ، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

و كانت شركة أمازون الأمريكية كتبت على الموقع المخصص لجمع التبرعات لموظفي هذه الأخيرة “من دون أن ننتظر التبرع من أي شخص التبرع في الصندوق ، يمكن لأي شخص المساهمة و هو متاح في جميع الأحوال ” ، إلا أن صحيفة اندبندنت كان قد نشرت تقريرا اطلع عليه موقع ” El Kat ”  يفيد بأن شركة amazon في الولايات المتحدة أرسلت رسائل نصية إلى الزبائن تحثهم على التبرع لموظفي شركة Amazon .

فيما تشير بعض التقارير إلى أن شركة Amazon تصل قيمتها السوقية الى تريليون دولار ، فيما تبلغ ثروة أغنى رجل في العالم جيف بيزوس مالك شركة Amazon 114  مليار دولار .

طالع أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *