التخطي إلى المحتوى

إصابة عبد الخالق صيودة والي ولاية معسكر بـ فيروس كورونا الجديد 

وفاة والي معسكر وفاة والي ولاية معسكر
والي ولاية معسكر اليوم
 أعلنت وزارة الداخلية الجزائرية عن إصابة والي ولاية معسكر اليوم عبد الخالق صيودة بـ فيروس كورونا الجديد ، و على اثر ذلك تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج كباقي المصابين بـ فيروس كورونا المستجد .

و قد نفت وزارة الداخلية الجزائرية خبر وفاة والي ولاية معسكر اليوم ، بسبب فيروس كورونا الجديد ، مشيرة إلى أن الخبر لا أساس له من الصحة و أن عبد الخالق صيودة يتلقى العناية في مستشفى وهران العسكري مثل باقي المواطنين المصابين بفيروس كورونا .

يذكر أن والي معسكر حاليا عبد الخالق صيودة شغل سابقا مناصب عديدة من بينها : والي ولاية الجزائر العاصمة و والي ولاية باتنة ، هذا و تشير أخر المعلومات المتوفرة حسب المصدر الى أن والي معسكر يتواجد حاليا في حالة حرجة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

و كانت الجزائر قد سجلت أمس 73 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصيني و 4 وفايات جديدة ، ليرتفع عدد المصابين بـ فيروس كورونا الجديد الى 584 حالة إصابة و 31 حالة وفاة ضمن أخر مستجدات كورونا في الجزائر اليوم .
يشار إلى أنه في شهر فبراير الماضي أعلنت منظمة الصحة العالمية عن حالة الطوارئ في مواجهة فيروس كورونا الجديد ، بعد انتشاره في أغلب دول العالم و حصد اكثر من 30 ألف حالة  وفاة و أكثر من 600 ألف إصابة بـ الفيروس التاجي .

طالع أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *