التخطي إلى المحتوى
استرجاع الصور الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات
تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو

تعتبر تطبيقات أو برامج استرجاع الصور المحذوفة ، من أفضل البرامج التي نحتاج إليها في حياتنا اليومية ، اليوم يعرض لكم موقع El kat واحد من أفضل برامج استرجاع الصور و الفيديوهات بعد الفورمات .

ان كنت تعاني من مشكلة عدم القدرة على استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك فهذا التطبيق رائع جدا و يفي بالغرض إذ يمكنك تحميله مجانا من متجر غوغل بلاي و تشغيله و استرجاع الصور المحذوفة من هاتف سامسونغ بكل سهولة و سرعة .

كما أن هذا التطبيق يعمل على استرجاع الفديوهات المحذوفة من الهاتف أيضا ، إضافة إلى استرجاع كل الملفات المحذوفة من الهاتف بـ ضغطة زر واحدة فقط .

التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق DiskDigger ، من أهم مميزاته انه يمكنك تنزيله مجانا من متجر غوغل بلاي و يعمل على أي هاتف أندرويد ، و يعمل على استرجاع كل الصور المحذوفة من الهاتف بكل سهولة ، بما في ذلك الملفات و الفديوهات المحذوفة من هاتف أندرويد ، و يوفر لك أدوات بسيطة للتحكم في الصور و الفديوهات مثل مسحها أو نقلها الى مجلد أخر .

طالع أيضاً 

من أهم مميزات هذا التطبيق هي استرجاع الصور المحذوفة بدون انترنت ، فقط تحمله و تبدأ في استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد الخاص بك بدون في التوفر على الانترنت ، و في الفديو التالي شرح استخدام التطبيق و استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف :


لتحميل تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور المحذوفة من هاتف سامسونغ  : من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *