التخطي إلى المحتوى
متابعة الدراسة عن بعد في الجزائر تحميل تطبيق oustadi
تنزيل تطبيق أستاذي

مع تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا الخطير ، اغلقت المدارس و الجامعات و تم الالتزام بالحجر المنزلي للوقاية فيروس كورونا ، و من أجل متابعة الدراسة عن بعد قامت شركة الوثيق ببرمجة تطبيق أستاذي سر نجاحي oustadi الجديد لكي يتمكن التلاميذ من متابعة الدراسة عن بعد في الجزائر .

من أهم مميزات تطبيق أستاذي سر نجاحي oustadi أنه يقدم دروس بالفيديو لجميع المستويات ، إضافة إلى أن دروس أستاذي oustadi قصيرة جدا لا تتعدى 5 دقائق لتجنب الملل مع شرح بسيط للدرس .


كما يشرف على تطبيق أستاذي سر نجاحي أفضل المعلمين و الأساتذة الجزائريين ، لضمان إيصال المعلومة الى الطالب بكل سهولة ، و في جميع الشعب بما في ذلك العلمية و الأدبية منها .

كما أنه يمكنك مشاهدة الدرس متى شئت و في أي وقت ، كما يوفر تطبيق oustadi العديد من الامتحانات و حلولها من أجل الاستعداد للامتحانات الدراسية ، فقط قم بتحميل تطبيق أستاذي سر نجاحي و إبدأ بالدراسة عن بعد .

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لـ متابعة الدراسة عن بعد في الجزائر اليوم بعد انتشار جائحة كورونا .

طالع أيضاً

في الأخير تطبيق oustadi APK أستاذي سر نجاحي نسخة من فهرس السنة الدراسية للتلميذ و غير مغايرة أبدا ،ما عليك سوى تحميله و مواصلة الدراسة أينما كنت قد وصلت مع استاذك في المدرسة و الاستعداد للامتحانات الدراسية .



تحميل تطبيق oustadi أستاذي سر نجاحي : من هنا . 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *