التخطي إلى المحتوى
منصة التلميذ تيس تلميذ تيس الأولى إعدادي
تحميل تطبيق تلميذ تيس مجانا

انشأت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي منصة إلكترونية جديدة تسمى تلميذ تيس و تطبيق تلميذ تيس ، و ذلك من أجل متابعة الدراسة عن بعد ، من خلال دروس الدعم بالفيديو و الشرح ، بما تتيحه للتلميذ من دروس تعليمية لمواصلة الدراسة عن بعد .

تزايد البحث عن تطبيق تلميذ تيس في الأيام الأخيرة خصوصا بعد انتشار فيروس كورونا ، وتوقف الدراسة في المدارس و الجامعات ليصبح هذا التطبيق التطبيق بديل المدرسة في هذه الظروف الصعبة و الذي يتيح لك الدراسة عن بعد بكل سهولة. 

يمكن تطبيق تلميذ تيس 2020 من مواصلة الدراسة عن بعد في المنزل ، و يشرف عليه أكبر الأساتذة والمعلمين لضمان إيصال المعلومة الى التلميذ بكل سهولة ، و قد أصبح بديل المدرسة التي تشكل خطرا لانتشار فيروس كورونا الجديد .

من أهم مميزات تطبيق تلميذ تيس أنه يوفر شروحات بالفيديو و الشرح لكي يتمكن التلميذ من مواصلة الدراسة و الاستعداد للامتحانات الدراسية ، حيث أعلنت وزارة التربية والوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي عن إنشاء منصة تلميذ تيس في شهر مارس بعد توقف الدراسة بسبب جائحة كورونا و الذي يتزايد عدد المصابين به يوما بعد يوم .

تتميز منصة التلميذ تيس بأن الدرس يشرح من قبل أكثر من أستاذ لفهم الدرس جيدا ، إضافة إلى أن تطبيق تلميذ تيس مجاني مئة في المئة بدون ان تدفع أي شيء ، ثم يمكن تحميل تطبيق التلميذ تيس على أي هاتف أو جهاز و بأي إصدار مثل android و iOS و Windows….الخ .

طالع أيضاً

يوفر لك تطبيق تلميذ تيس ميزة تبادل الأفكار بين التلاميذ و الأساتذة أيضا لكي تصل المعلومة الى التلميذ بكل سهولة ، و في الأخير منصة تلميذ تيس أو تطبيق تلميذ تيس هي بدائل من أجل مواصلة الدراسة عن بعد بعد تفشي فيروس كورونا  و توقف الدراسة بسبب ذلك ، كم يمكنك مشاهدة هذا الفديو للتعرف على جميع مميزات تطبيق تلميذ تيس .

تحميل تطبيق تلميذ تيس مجانا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *