التخطي إلى المحتوى
تفعيل الوضع المظلم
الوضع المظلم في بحث جوجل


أطلقت شركة جوجل العملاقة تحديث جديد مع نهاية السنة الماضية ، ألا وهو الوضع المظلم ، يتيح لك تشغيل الوضع المظلم ، الحفاظ عيونك بالدرجة الأولى و من ثم على بطارية هاتفك ، و يتيح لك التنقل بين الصفحات بكل سهولة .

أصبح الوضع المظلم ، متوفر الأن على متصفح جوجل كروم ، فبعد أن أعلنت قبل عدة تطبيقات كبيرة مثل الفيسبوك ، التي أعلنت بدورها عن إصدار الوضع الليلي ، جوجل قامت بتحديث متصفح كروم لتشغيل الوضع المظلم ، على كل الأجهزة بما في ذلك الأندرويد ، الأيفون ….

لكن قبل أن نعطيك طريقة تشغيل الوضع الليلي في جوجل كروم ، ملاحظة صغيرة : تشغيل الوضع المظلم في بحث جوجل لا يعني أنك سوف تشاهد كل الصفحات التي تبحث عنها بالوضع الليلي ، بل فقط صفحة البحث و الشريط الجانبي مثل الاعدادات و بعض الصفحات الأخرى .

وقالت شركة جوجل ، أن الوضع المظلم متاح لهواتف أندرويد إصدار 5 و ما فوق ، كما أنه عليك تحديث متصفح جوجل كروم الى أخر إصدار ، و يمكنك ذلك من خلال متجر جوجل بلاي .

طريقة تشغيل الوضع المظلم في بحث جوجل


  1. افتح متصفح جوجل كروم في هاتفك .
  2. في القائمة العليا ، اضغط على الثلاث نقاط ثم الإعدادات ثم المظهر .
  3. إضغط على خيار الوضع المظلم ، أو يمكنك اختيار التحويل أوتوماتيكيا ، حيث أنه في النهار أو أماكن مظلمة يتحول المتصفح الى الوضع العادي أما في الليل يتحول الى الوضع المظلم .

طالع أيضا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *