التخطي إلى المحتوى
برنامج قلبي اطمأن
من هو غيث الاماراتي


يشهد برنامج قلبي اطمأن الموسم الثاني ، إقبالا كبيرا خلال رمضان 2020 ، حيث حقق مشاهدات عالية في الوطن العربي منذ لحظة بثه لأول مرة سنة 2018 ، خاصة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

قصة برنامج قلبي اطمأن ، عن شاب اماراتي ، يسمى “غيث” ، يقدم برنامج واقعي يعمل المقدم غيث الاماراتي على مساعدة الفقراء في الوطن العربي ، يوزع في كل موسم ما يقارب 10 مليون دولار ، لكن الشاب الاماراتي عمد إلى جعل هويته مجهولة ، لكي يركز على ما هو أهم ألا وهو فعل الخير ، وقال في أحد الحلقات :”الناس للناس و الدنيا بخير” .

قام غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن ، خلال الموسم الحالي بتغيير ملابسه ، حتى لا يعرفه أحد و لكي تبقى شخصيته مجهولة ، لكن في الأيام الأخيرة تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي صورة يزعمون على أنها لـ غيث صاحب برنامج قلبي اطمأن التقطت له بالصدفة خلال تصويره أحد الحلقات ، مما أثار جدلا واسعا في الوطن العربي .

رد بعض النشطاء على ناشري الصورة ، على أن وجه غيث الحقيقي لا يهم اطلاقا بل ما يقدمه للفقراء و سعادة جديدة التي يساهم فيها ، فيما أكد آخرون أن الصورة اُخذت من مقدمة برنامج قلبي اطمأن الموسم الثاني و أنها لا تعود لـ غيث ، بل لأحد الشباب شاركو في تصوير أغنية البرنامج فقط .

طالع أيضاً

وكشف صاحب الصورة الحقيقي ، و يدعى عبد الرحيم أنه شارك في تصوير أغنية برنامج قلبي اطمأن في الأردن ، و أنه هو صاحب الصورة و ليس غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن .

في نفس السياق ، أقدم بعض معجبي البرنامج على إنشاء حسابات على الانستغرام و الفيسبوك و تويتر على أنها حساب غيث الاماراتي ، و ذلك من أجل جمع المتابعين بسبب شهرة غيث الكبيرة و ربما بيعها في المستقبل  .

و خرج غيث على حسابه الرسمي في الانستغرام و قناة برنامج قلبي اطمأن على يوتوب ، ينفي صلته بهذه الحسابات و هو يقول : ” لا أملك أي حساب على تويتر و لا على فيسبوك ، لدي حساب واحد على انستغرام ” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *