التخطي إلى المحتوى
وزير الصحة عبد الرحمن بن بوزيد يطلب من المستشفيات استئناف العمل
وزير الصحة يطلب من المستشفيات استئناف العمل

قرر وزير الصحة عبد الرحمن بن بوزيد اليوم الجمعة ، عودة المستشفيات في الجزائر الى مزوالة انشطتها بشكل عادي ، كما كانت قبل ظهور فيروس كورونا الجديد في الجزائر .

وفي منشور نشرته صفحة وزارة الصحة ، قالت أن وزير الصحة بن بوزيد ، يأمر جميع المستشفيات الجزائرية اليوم ، في جميع ولايات الوطن ، بالعودة إلى العمل و مزاولة مهامها بشكل عادي كما كانت قبل وباء كورونا .

في نفس السياق ، قال وزير الصحة عبد الرحمن بن بوزيد ، أنه بعد ظهور فيروس كورونا تقرر إيقاف جميع العمليات الجراحية و طلبنا من المستشفيات التوقف عن الأعمال العادية لمواجهة فيروس كورونا ، لكن الأن بعد مرور أكثر من شهرين نلاحظ أن الوضع بدأ يتحسن خصوصا بعد تطبيق علاج الكلوروكين و الهيدروكسي كلوروكين .

و أمر عبد الرحمن بن بوزيد ، من المستشفيات العودة إلى مزاولة عملها ، و بالخصوص كل ما يتعلق بالعمليات الجراحية ، التي توقفت فور انتشار فيروس كورونا ، ما تسبب في تضرر الكثير من المواطنين .

ويشار إلى أن الجزائر سجلت اليوم الجمعة 8 مايو 2020 ، سجلت اليوم 187 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ، و 5 حالات وفاة ، ما يرفع عدد الإصابات الإجمالي الى 6369 و 488 حالة وفاة .

من جانب أخر ، أعلنت وزارة الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات اليوم ، عن تسجيل 144 حالة شفاء جديدة ما يرفع العدد الإجمالي لعدد حالات الشفاء في الجزائر الى 2467 حالة .

التعليقات

  1. هذا القرار يجب تخصيص المصالح المعنية و يجب الرجوع تدريجيا في هذه الحالة النسبة سوف ترتفع اكثر يجب الدراسة قبل اتخاذ القرار هذا القرار سابق لاؤانه لاننا في تزايد وفي خطر و هم اكثر تعرضا لهذا الخطر لذلك يجب الدراسة جيدا

  2. ,يجب الدراسة قبل اتخاذ القرار الرجوع يكون تدريجيا و موافقا لجميع الظروف من وساءل النقل المنعدمة كيف يذهب العمال العمل؟؟؟؟? والله لعيب والله لاعيب ياو قيس قبل ماتغيس اول المعرضين للخطر هم لماذا؟؟؟؟ ياسيدي خلي تنقص ثم ربي يديرلها حل.هذي ماشي خدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *