التخطي إلى المحتوى
التسجيل في حساب المواطن
رقم حساب المواطن

كشف حساب المواطن اليوم الأحد 10 مايو ، أنه بدأ في إيداع الدعم المخصص لشهر مايو في الحسابات البنكية للمتسجلين في السعودية .

وأعلن حساب المواطن ، على موقع تويتر أنه بدأ في إيداع الدعم الـ 30 للمستفدين في المملكة العربية السعودية .

و يذكر أن حساب المواطن كان في شهر أبريل ، قد أعلن عن إيداع ما يقارب ب 2.3 مليار ريال في حسابات المستفيدين في السعودية ، بالإضافة التى التعويضات تصل الى أكثر من 11 مليون ريال سعودي .

يشار الى أن طريقة التسجيل في حساب المواطن سهلة جدا ، فقط يمكنك الدخول الى البوابة الرسمية لـ حساب المواطن ، و إدخال هويتك وباقي معلوماتك الشخصية .

قد يهمك

في سياق متصل بالموضوع ، رد حساب المواطن على أحد المواطنين ، لم يتمكن من إثبات استقلاليته ، يسأل هل يجب حذف الحساب القديم قبل إضافته تابع : “بإمكان من يمتلك حساب مواطن لكن لم يتمكن من إثبات استقلاله ألا يحذف حسابه الاول ، بل أن يضيف نفسه تابع في حساب رب الأسرة فقط ” .

من أجل إضافة تابع لـ حساب المواطن ، كشف هذا الأخير أنه يتوجب التوجه إلى إعدادات الحساب ، ثم بيانات التابعين و إضافة تابع بكل سهولة .

وقال حساب المواطن أنه يتم مراجعة البيانات التابعة لجميع المستفيدين دائما و دوريا ، و في حالة انتهاء مدة عقد حساب المواطن ، يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال الذهاب الى منصة حساب المواطن ، و ارسال عقد ساري المفعول يتم الحصول عليه من وكالات العقار المعتمدة .

من جهة ثانية ينتظر السعوديين بفارغ الصبر الدفعة 30 من حساب المواطن ، و التي يبدأ ايداعها اليوم العاشر من كل شهر بشرط ألا يصادف عطلة رسمية ، كما ينتهي التسجيل في حساب المواطن في هذا التاريخ أيضا ( 10 من كل شهر ) .

وكشف حساب المواطن أنه عند التسجل الإفصاح عن الدخل ، بجميع أنواعه ، مثل الراتب الشهري ، التقاعد ، النشاط التجاري أو مصادر دخل أخرى يجب ذكرها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *