التخطي إلى المحتوى
وزير التجارة الجزائري كمال رزيق
وزير التجارة كمال رزيق

أعلن وزير التجارة كمال رزيق ، مساء اليوم الثلاثاء في منشور نشره على صفحته الرسمية على موقع فايسبوك عن وفاة خالته .

و قال وزير التجارة الجزائري على صفحته الرسمية على الفيس بوك : ” تعزية ، ببالغ من الحزن تلقيت الان نبأ وفاة خالتي ، رحمة الله عليها و الجنازة تكون غدا ان شاء الله بمقبرة بن دريس بوفاريك على صلاة الظهر ، انا لله و انا اليه راجعون .

طالع أيضاً :

و كان قد قال وزير التجارة كمال رزيق في وقت سابق ، أن الأرقام التي يقدمها الخبراء حول كمية الخسائر التي طالت التجار بسبب فيروس كورونا ، ليست دقيقة تماما ، و لا يمكن حسابها في الوقت الحالي .

و أوضح السيد وزير التجارة كمال رزيق ، أنه اجتمع هو و وزارة التجارة عدة مرات مع ممثلين عن التجار ،لتحديد قيمة الخسائر التي تعرضت لها الأنشطة الاقتصادية في البلاد ، لكن لم يتم تحديدها بشكل دقيق ، و السبب حسبه هو أن الحجر الصحي لازال مستمرا ، و لن نتمكن من حساب الخسائر حتى يتم رفع الحجر الصحي في الجزائر .

و أعلن وزير التجارة أنه مباشرة بعد شهر رمضان المبارك ، سيتم الشروع في تطهير الأسواق من المضاربين في الأسعار الذين يستغلون الازمات من أجل ملء جيوبهم بالمال ، على حساب المواطن الجزائري المسكين .

و في رده على تقييمه لشهر رمضان 2020 ، قال وزير التجارة كمال رزيق ان الجزائري يعرف تماما أن رمضان 2020 ليس كغيره ، لانه تزامن مع ازمة فيروس كورونا ، و أكد انه قام خلال الأشهر السابقة بعقد عدة لقاءات لمحاربة المضاربين في الاسعار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *