التخطي إلى المحتوى

أكد لاعب برشلونة ، الاسباني ليونيل ميسي دعمه لـ تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية في تحدي مع سعود السويلم .

ميسي مع تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ و ميسي

ميسي يدعم تركي آل الشيخ

و في فديو على موقع التغريدات تويتر ، نشره آل الشيخ ، يظهر فيه لاعب برشلونة الإسباني يؤكد دعمه لـ تركي في تحدي فعل الخير ، أمام رئيس النصر سابقا السويلم سعود .

يأتي هذا بعد أن أطلق السويلم تحدي مباراة أمام تركي في البلاي ستيشن ، خلال اليوم 29 من شهر رمضان ، و تذهب الجائزة الى جود الاسكان .

قبل التحدي نشر سعود السويلم تغريدة على حسابه في تويتر ، قال فيها أنه يتحدى تركي في مباراة خيرية على البلايستيشن ، و أضاف في نفس السياق أن المباراة ستكون بمشاركة الجميع من أجل توفير مساكن أكثر لمنصة جود الاسكان .

كما رد آل الشيخ على تغريدة السويلم بالقبول و أكد أنه يتبرع بمبلغ مليون ريال لجود الاسكان ، و اشترط أن يكون التحدي في بث مباشر يشاهده الجمهور .

و من المرتقب أن تكون مباراة البلاي ستيشن في بث مباشر يوم 29 من رمضان ، و لقيت تشجيعا كبيرا من الجمهور و المشاهير العرب ، خاصة بعد اعلان آل الشيخ التبرع لـ جود الاسكان بمبلغ مليون ريال سعودي .

شاهد أيضا :

و تعتبر جود الاسكان والتعمير من أفضل المنصات السعودية التي تحاول توفير السكن الأسر المعوزة في السعودية ، و تلقى مساهمات كثيرة من المشاهير نظرا للعمل الانساني الذي تقوم به .

كما يمكن لأي أحد المساهمة في دعم منصة جود الاسكان ، لتقديم المسكن المحتاجين ، فقط من خلال موقعها الالكتروني .

و شهدت المملكة العربية السعودية العديد من المبادرات ، خصوصا بعد توقف جميع الأنشطة في المملكة بما في ذلك الأنشطة الرياضية ، بعد انتشار فيروس كورونا ، و اتخاذ إجراءات الحجر الصحي ، للوقاية من كورونا .

المصدر: عربي 21

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *