التخطي إلى المحتوى

استيقظ الشعب السعودي فجر اليوم الثلاثاء ، على خبر وفاة صالح كامل رجل الأعمال السعودي عن عمر يناهز الـ 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية .

و اثر ذلك ، نعت غرفة جدة من خلال تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر ، وفاة الشيخ صالح كامل ، أحد أكبر رجال الاعمال في السعودية ، و الذي كان من أوائل المستثمرين في العديد من القطاعات ، خاصة قطاع الإعلام .

و اشتهر صالح كامل بالعديد من الأعمال ، منها مجال الاعلام ، حيث كان من الأوائل الذين ساهموا في إنشاء شبكة ART السعودية و العديد من الصحف مثل صحيفة عكاظ الشهيرة .

في بداياته عمل صالح في وظيفة حكومية ( وزارة العمل و الشؤون الاجتماعية ) ، و تقلد عدة مناصب سامية أخرى في المملكة ، الى أن أصبح من أكبر رجال الأعمال في السعودية و ساهم في ازدهار المملكة من خلال عدة استثمارات رفيعة المستوى .

صالح كامل
وفاة الشيخ صالح كامل

و عمل صالح كامل في قطاعات أخر بـ السعودية ، و من أهم إنجازاته هي مشروع الطواف في السعودية ، الذي كان بداية نجاح مسيرته العملية ، الى أن أصبحت ثروته تقدر بـ ملايين الدولارات .

اشتهر كامل في مجال الاعلام في السعودية ، و كان من الأوائل في المجال ، بعد أن أنشأ مجموعة ART الاعلامية و عدة صحف رفيعة المستوى مثل صحيفة الوطن والعديد من المنابر الإعلامية الاخرى ، و فيما يلي نقدم لك هذا الفديو فيه كل التفاصيل عن وفاة صالح كامل :

و بهذا الخبر المحزن يقدم موقع ” El kat ” ، تعازيه الحارة لعائلة الفقيد صالح كامل ، راجيا من المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته و إن لله وإن إليه راجعون .

المصدر: Bbc arabic