التخطي إلى المحتوى

الكثير من المغاربة لم يتوصلو بدعم تضامن كوفيد 19 tadamoncovid.ma ،رغم ارسال رقم بطاقة راميد الى الرقم 1212 ، أو التسجيل في منصة tadamoun Covid ma ، و لهذا قررت الوزارة منحهم فرصة ثانية للاستفادة من الدعم من خلال إيداع شكوى في موقع تضامن كوفيد 19 ، و هذا ما سنتطرق اليه في هذا المقال .

طريقة إيداع شكاية في موقع تضامن كوفيد tadamoncovid.ma

أعلنت وزارة المالية المغربية ، أنه يمكن للمغاربة الذين لم يستفيدوا من دعم تضامن كوفيد 19 إيداع شكاية في موقع تضامن covid سواء عبر بطاقة الراميد أو العاملين في القطاع غير المهيكل الذين قدموا طلب من خلال المنصة نفسها ، و فيما يلي طريقة عمل الشكاية بالتفاصيل :

1- نملأ المعلومات الشخصية

عندما تدخل الى موقع تضامن كوفيد عليك إدخال رقم البطاقة الوطنية ، و رقم الهاتف و رمز التحقق المكتوب في الصورة التي تظهر لك بالموقع ثم تضغط على تأكيد .

موقع تضامن كوفيد 19
tadamon Covid ma

و نشير الى أن المعلومات التي يتم إدخالها يجب أن تكون متطابقة ، مع المعلومات التي تم تقديمها في الطلب أي نفس رقم الهاتف و البطاقة .

2- كتابة الشكاية في tadamoncovid.ma

بعد أن تم إدخال المعلومات الشخصية ، يظهر سبب رفض الحصول على الدعم ، و يظهر نموذج لعمل شكاية ، تقوم بكتابة نص الشكاية و تكتب رمز التحقق الذي سيظهر في الجانب ، ثم تظغط على ارسال و تنتظر الرد على طلبك .

و في هذا السياق ، قال وزير الاقتصاد و المالية أن 4 ملايين أسرة إستفادت من الدعم المخصص للعاملين في القطاع غير المهيكل ، فيما تواصل الرد على الطلبات ، و بهذا الشأن تقرر إعادة النظر في من تم رفض طلبهم عبر بوابة تضامن كوفيد 19 ، أو بطاقة راميد ، عبر الموقع نفسه و تقديم شكاية للاستفادة من الدعم .

كما أكد الوزير أن العملية الثانية من دعم الأسر في المغرب ، انطلقت في 14 ماي الجاري ، مشيرا إلى أنه تم ارسال الدعم الى أكثر من مليون أسرة و العملية لازالت مستمرة .

طالع أيضا :

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *