التخطي إلى المحتوى

بعدما تم اعلان يوم الاحد 24 مايو 2020 هو موعد عيد الفطر في الكويت ، ازداد البحث حول رابط الخروج أثناء الحظر المنزلي بشكل كبير و في هذا المقال يقدم لكم موقع ” El Kat ” رابط الحصول على تصريح الخروج من البيت وقت الحظر في الكويت .

تصريح الخروج وقت الحظر في الكويت

رغم الحظر الكلي في البلاد إلا أن البعض منا مجبر على الخروج من المنزل خلال فترة الحظر ، ما دعا الحكومة في الكويت الى انشاء بوابة إلكترونية للحصول على تصريح من أجل الخروج بشكل قانوني .

كيفية الحصول على تصريح الخروج من البيت وقت الحظر

ما عليك سوى الدخول الى موقع curfew Kuwait ، و تملأ معلوماتك الشخصية ، للحصول على التصريح بشكل رسمي ، و من بين المعلومات التي جيب كتابتها في التصريح هي :

  • عنوانك و العنوان الذي ترغب في الذهاب إليه .
  • رقم الهاتف .
  • سبب و مدة الخروج من المنزل .
  • إذا كنت تمتلك سيارة يجب كتابة رقمها أيضا .
  • و يمكنك مشاهدة هذا الفديو الذي يشرح طريقة طلب التصريح

يذكر أن الحكومة الكويتية أعلنت في وقت سابق عن تطبيق الحجر الكلي ، بسبب أزمة فيروس كورونا الجديد ، مما تعذر على المواطنين الخروج ، ما دفعها الى الاعلان عن موقعها الالكتروني للحصول على تصريح رسمي للخروج .

يتزامن ذلك مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك ، واعلان يوم الاحد 24 مايو هو موعد العيد في العديد من الدول العربية ، لذلك يتسارع الناس الى الحصول على هذا التصريح ، إما من أجل التسوق أو الذهاب الى المستشفى أو شراء الأدوية …. الخ ، قبل حلول عيد الفطر .

طالع أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *