التخطي إلى المحتوى

وجه الرئيس عبد المجيد تبون كلمة أمام الجزائريين ، بمناسبة عيد الفطر المبارك ، هنأ فيها الشعب الجزائري بهذه المناسبة ، و أكد من خلالها أن صحة المواطن تبقى هي شغل الدولة مهما كلف ذلك الخزينة العمومية .

كلمة الرئيس تبون بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

و في السياق ، دعا الرئيس تبون إلى التقيد باجراءات الحجر الصحي و الوقاية الصحية بشكل صارم أكثر ، لتعجيل خروج الجزائر من هذه المحنة العالمية .

كما دعا الشباب الى الصبر قليلا ، على ما تبقى من الحجر الصحي في الجزائر ، لان هذه مجرد حالة مؤقتة و عابرة و أن تقيدهم بالحجر سيعجل من القضاء على الوباء ، و رفع الحجر الصحي .

و أكد الرئيس عبد المجيد تبون أن الاقتصاد الجزائري سوف ينتعش بشكل كبير ، بعد نهاية أزمة كورونا ، لذلك دعا الشباب الى الالتزام و التقيد أكثر بالحجر الصحي .

و في نفس الكلمة أكد تبون أن الاقتصاد الجديد في الجزائر الجديدة ، مبني أساسا على سواعد الشباب و متحرر من اقتصاد النفط و المحروقات .

و شدد تبون على أن أي تهاون من المواطنين ، قد يرجعنا الى نقطة الصفر في مواجهة هذا الوباء العالمي ، كما أكد أن الشعب الجزائري أثبت أكثر من مرة أنه شعب قوي في مواجهة التحديات ، و كل انتصار يسجله التاريخ ، كما يمكنك مشاهدة الكلمة الكاملة للرئيس تبون من خلال الفديو التالي :

يذكر أنه في وقت سابق من اليوم هنأ وزير التجارة كمال رزيق بدوره ، الشعب الجزائري بحلول عيد الفطر المبارك ، و شدد على أن السوق الوطنية عرفت استقرارا هذه السنة بفضل الجهود المبذولة للحد من المضاربة في الأسعار .

التعليقات

  1. moi personnelement je demande la stabilite et la paix mais a condition que les jeunes algeriens doivent travailler leur pays avec la patience nous redeviendrons comme par exemple la turquie la main dans la main nous sortirons parmi les meilleurs au monde…..merci

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *