التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة طيران الامارات ، أنها تتيح للزبائن الحجز الالكتروني ابتداء من شهر يوليو المقبل ، من خلال موقعها الرسمي ، و أضافت أن حجز الرحلات متوفر في الاتجاهين الى جميع وجهاتها العالمية ، من بينها مدريد ، باريس ، لندن …. الخ .

حجز التذاكر في طيران الامارات
طيران الامارات

و في نفس السياق ، أكدت شركة طيران الامارات أنها تعمل بشكل مكثف ، للتواصل مع القنصليات في مختلف عواصم العالم ، لتسهيل اجراءات عودة السياح إلى بلدانهم .

وقالت الشركة ، أنه يمكن للمقيمين و المعتمرين في الامارات ، حجز تذكرة العودة إلى بلدانهم عبر بعض الرحلات الخاصة ، و التي ستقام باتجاه عدة دول كانت قد ذكرتها من بينها : رومانيا ، إيطاليا ، أفغانستان ، البانيا ، ألبانيا ، الجبل الاسود ، كوسوفو ، كازاخستان و أخيرا شمال مقدونيا .

و اثر ذلك بدأت شركة الطيران الاماراتية باتخاذ ، عدة تدابير وقائية لصالح الركاب و الموظفين ، خلال هذه الرحلات في اتجاه تسعة دول حول العالم .

من بين الإجراءات التي بدأت في القيام بها ، تجهيز بعض الوسائل ، التي تساعد الحفاظ على صحة الموظفين و المسافرين ، من بينها توفير المعقمات و الكمامات و القفازات البلاستيكية التي تقي من الوباء .

و جهزت الشركة كاميرات حرارية ، لقياس درجة حرارة المسافرين أثناء الصعود أو الهبوط من الطائرة ، كما شددت على تطبيق إجراءات صارمة من أجل حماية العملاء خلال الرحلة بشتى الطرق المتوفرة لديها .

طالع أيضاً

ويذكر أنه توقفت الرحلات الجوية منذ مارس الماضي ، بسبب جائحة كورونا ، و تعد هذه الرحلات من الرحلات القليلة في الوقت الراهن ، في إطار إعادة الناس الى بلدانهم ، بعد أن احتجزو في الامارات لأشهر بسبب غلق المجال الجوي .

المصدر: طيران الامارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *