التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن المساعدة المقطوعة
الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

ينتظر المواطنين في السعودية موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 ، حيث قامت وزارة التنمية الاجتماعية و الموارد البشرية باقرار مساعدة مالية لـ الأسر ذات الدخل المحدود ، و المميز فيها أنها ليست متساوية ، وكل عائلة تتحصل عليها حسب حالتها الاجتماعية ، و في هذا المقال من موقعكم ” El kat ” تتعرف معنا على طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة .

يبحث الكثير من السعوديين ذات الدخل الضعيف عن طريقة الاستعلام ، في الوقت الحالي ، حيث من المنتظر أن تحدد وزارة العمل السعودية موعد صرف المساعدة المقطوعة لهذه السنة و التي لا يتجاوز مبلغا هذه 30 الف ريال سعودي .

ما هو موعد صرف المساعدة المقطوعة

كشفت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية في وقت سابق ، أنه لم يتم تحديد موعد صرف المساعدة المقطوعة الى حد الأن ، لكن يمكن للمواطنين من ذوي الدخل الضعيف و غير الكافي الاستعلام للحصول على هذه المساعدة من خلال التوجه الى موقع وزارة التنمية و الموارد البشرية السعودية .

شروط الاستفادة من المساعدة المقطوعة 1441 هـ

كشفت وزارة العمل عن أهم الشروط للاستفادة من المساعدة المقطوعة ، و التي تتمثل فيما يلي :

1- أن يكون المستفيد سعودي الجنسية .

2- ألا يقل عمره عن 35 سنة .

3- ألا يتوفر على أي نشاط تجاري أو عقار .

4- راتبه أقل من مبلغ المساعدة المقطوعة .

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 هـ

طريقة الاستعلام سهلة جدا ، ما عليك سوى الدخول الى موقع وزارة التنمية الاجتماعية و الموارد البشرية و إدخال رقم هوية المستفيد و اتباع التعليمات ، و يمكنكم الاستعانة بالفيديو اسفله الذي يشرح طريقة الاستعلام برقم الطلب 1441 هـ و شروط التسجيل في المساعدة المقطوعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *