التخطي إلى المحتوى
جنازة الفنان حسن حسني
حسن حسني

توفي أمس السبت الفنان المصري حسن حسني ، بسبب نوبة قلبية في المستشفى بالقاهرة ، عن عمر يناهز 89 عاما ، و لكن يبقى السؤال المطروح ما سبب اعتزال الفنان حسن حسني للفن ؟

و كان الفنان حسن حسني سند كبير لنجوم الفن المصري ، حيث حرص الكثير من الفنانين على الظهور في أعمال تلفزيونية مع الفنان الراحل لاكتساب خبرة وشهرة في نفس الوقت ، من بين هؤلاء الفنانين نجد : رامز جلال ، هاني رمزي ….. وغيرهم .

و أكد موقع اليوم السابع ، في حوار مع الفنان الراحل حسن حسني ، أن سبب اعتزال حسن حسني هو وفاة ابنه الراحل علاء ولي الدين ، و كشف الفنان أنه من يوم وفاة ابنه دخل في اكتئاب حاد و اعتزل التمثيل .

و أضاف في نفس السياق ، أنه سافر خارج القاهره لنسيان ما حدث مع ابنه ، لكن أصدقائه زملاءه في المجال طلبو منه العودة إلى العمل ، و أقنعوه بذلك .

و قال متحدثا عن ليلة وفاة ابنه الفنان الراحل علاء ولي الدين قائلا ، أنه كان يعمل على تصوير مسرحية ” لما بابا ينام ” ، و توفي فجأة في ليلة عيد الأضحى وتم توقيف تصوير المسرحية بعد ذلك .

فيما تم تشييع جنازة الفنان حسن حسني في محافظة الفيوم ، بمقابر الأسرة ، و لكن لم يحظر الجنازة الكثير من الفنانين بسبب الوضع الراهن .

و ولد الفنان حسن حسني في القاهرة ، في سنة 1931 و تعلق بالفن منذ طفولته ، و ظهر أول مرة في مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا ، ثم قدم العديد من الأعمال الفنية التي لقيت نجاحا باهرا .

المصدر: اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *