التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثاني ثانوي
نتيجة الصف الأول و الثاني ثانوي

بعد أداء امتحانات نهاية السنة الدراسية الكترونيا في البيوت ، يبحث الكثير من الطلاب عن طريقة الاستعلام لمعرفة نتيجة الصف الأول و الثاني ثانوي 2020 الترم الثاني ،و فيما يلي نعرض لكم طريقة الحصول على النتيجة .

طالع أيضاً : نتيجة الأبحاث المرحلة الابتدائية لجميع الصفوف

ازداد البحث في الأيام الأخيرة على نتائج الامتحانات الصفوف الثانوية ، خاصة بعد أن قررت وزارة التربية و التعليم أداء الامتحانات في المنازل ، حيث يبحث أولياء التلاميذ عن نتائج الامتحانات للصفين الأول و الثاني ثانوي ،فيما كشفت الوزارة أن الأساتذة يعملون جاهدين على تصحيح الامتحانات وتجهيز النتائج في أقل وقت ممكن .

نتائج الصف الأول و الثاني ثانوي

و كان أكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي ،أنه سيتم الاعلان عن نتائج الامتحانات سيتم الاعلان عنها ابتداء من 31 مايو 2020 ، لكن تم تأخيرها الى يوم الـ 7 من يوليو 2020 ، الى أن ينتهي الأساتذة من تصحيح الامتحانات ووضع النتائج .

في نفس السياق كشف طارق شوقي أن جرى تصحيح عدد من الأسئلة أوتوماتيكيا من خلال الموقع الالكتروني دون الحاجة إلى الأساتذة ، كما قال أنه بإمكان التلاميذ الاستعلام عن نتائج الصف الأول ثانوي الترم الثاني 2020 من خلال منصة بوابة الثانوية العامة .

و قال الوزير أنه بإمكان تلاميذ الابتدائي الحصول على نتيجة الأبحاث المدرسية المرحلة الابتدائية من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي و إدخال كود الطالب التحصل على النتيجة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *