التخطي إلى المحتوى
الدفعة الثانية من منحة 500 جنيه
منحة العمالة غير المنتظمة

ينتظر المواطنين المصريين الدفعة الثانية من منحة 500 جنيه أو العمالة غير المنتظمة ، خاصة المشتغلين منهم في القطاع غير المنظم ، و التي قررها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، و تقدر بـ 500 جنيه .

وفرت الحكومة المصرية منحة للعائلات المتضررة من فيروس كورونا ، و من أجل حماية المواطنين من خطر الاصابة بالعدوى ، وفرت لمن توقف عن العمل منحة 500 جنيه ، و قد تم صرف أول دفعة من منحة السيسي من قبل و ينتظر الجميع صرف الدفعة الثانية منها .

كان من المقرر أن يتم صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة قبل عيد الفطر 2020 ، لكن تم تأجيلها الى موعد أخر بعد العيد .

تشرف على هذه المنحة وزارة القوى العاملة المصرية ، حيث خصصت المنحة لكل العاملين في الأعمال اليومية مثل الفلاحة ، و من ليس لديهم دخل يومي ثابت .

كما أكدت وزارة القوى العاملة أنه بإمكان جميع المصريين ، الاستعلام من خلال موقعها لمعرفة موعد صرف الدفعة الثانية من المنحة ، و وفرت أيضا الرقم 142 لتلقي مكالمات المواطنين و الإجابة عليها إن أمكن ذلك ، كما يمكن التواصل معها من خلال الرسائل القصيرة sms في الرقم 2030 ، لمعرفة كل التفاصيل حول الدفعة الثانية بما في ذلك موعد صرفها .

الى حين ذلك يبقى عليكم فقط الصبر و الانتظار حتى تصلكم الرسالة من وزارة القوى العاملة ، ثم سحب منحة الـ 500 جنيه التي خصصها الرئيس المصري لجميع المتضررين من وباء كوفيد 19 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *