التخطي إلى المحتوى
موع صرف منحة العمالة غير المنظمة 2020
الدفعة الثالثة منحة العمالة غير المنتظمة

ينتظر الكثير من المصريين بفارغ الصبر ، موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة ، و التي تدفعها الدولة لكل العاملين في الأعمال اليومية ، التي تضررت كثيرا بسبب الاغلاق الكامل في جميع أنحاء البلاد بسبب الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا ، حيث أنه قد تم صرف الدفعة الأولى و الثانية في الأشهر الماضية و ينتظر المواطنين تسلم الدفعة الثالثة .

وقالت وزارة القوى العاملة أنه تبلغ قيمة هذه المنحة 1500 جنيه مصري ، لكن تم تقسيمها على دفعات متتالية لمدة 3 أشهر ، تسلم منها المصريين دفعتين و تتبقى فقط الدفعة الثالثة و التي من المؤكد أنه سيتم صرفها في منتصف شهر يوليو 2020 .

يمكنك مشاهدة كشوف أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة التي ستحصل على مبلغ 500 جنيه من وزارة القوى العاملة من خلال المقطع التالي :

موعد صرف الدفعة الثالثة من من منحة العمالة غير المنتظمة

كشف الوزارة أنه سيتم صرفها في منتصف يونيو ، لكن عبر عدة اجراءات من بينها عدم صرفها لجميع المواطنين في نفس الوقت ، لتجنب وقوع ازدحام أثناء تسليمها و بالتالي انتشار الوباء ، لذلك قررت صرفها على مدار أسبوع كامل لجميع المواطنين و في أوقات مختلفة .

و يمكن للمواطنين سحب منحة العمالة غير المنتظمة من خلال البريد المصري ، في أي محافظة ، كما جرت العادة خلال سحب الدفعتين الأولى و الثانية ، حسب ما كشفت جمهورية مصر العربية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *