التخطي إلى المحتوى
العثماني يعلن عن صرف الشطر الثالث من دعم الأسر المعوزة
سعد الدين العثماني

كشف رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني أمس الثلاثاء ، عن بدء صرف الدفعة الثالثة من دعم تضامن كوفيد 19 ، الذي خصصته الحكومة المغربية الأسر المتضررة من جائزة كورونا ” كوفيد 19 ” .

و في هذا السياق أكد العثماني أن الأسر المغربية المتضررة من جائزة كورونا ستتوصل في الأيام القليلة القادمة برسائل قصيرة كالعادة ، لسحب الدعم الملكي لتدبير جائحة فيروس كورونا .

و في منشور على حسابه الرسمي في موقع الفيسبوك أعلن العثماني عن البدء في صرف دعم شهر مايو للاجراء المتوفين عن العمل وجاء كالتالي : ” انطلق اليوم صرف دعم شهر ماي لفائدة الأجراء المتوقفين عن العمل بسبب جائحة #كورونا_المستجد ” .

و في سياق متصل أشاد العثماني بالجهد الجماعي الذي تحلى به المغاربة بقيادة الملك محمد السادس من أجل التغلب على الوباء ، و أكد أنها قصة نجاح تدعو الى الإفتخار و صيانتها وحفضها .

هذا وينتظر المغاربة صرف الدفعة الثالثة من دعم تضامن كوفيد 19 ، بفارغ الصبر بعد أن تلقت العديد من العائلات الدفعة الأولى و الثانية في شهري أبريل و مارس ، و التي حددتها الحكومة في مبلغ يتراوح ما بين 800 الى 1200 درهم حسب عدد أفراد العائلة .

ويشار إلى أن حكومة سعد الدين العثماني كانت قد أعطت فرصة ثانية الأسر المعوزة التي لم تتوصل بالدعم من خلال وضع شكاية في tadamoncovid.ma للاستفادة من الدعم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *