التخطي إلى المحتوى
رانيا الزهراني

انتشرت بشكل واسع في المملكة العربية السعودية عدة منشورات و فديوهات حول قصة رانيا الزهراني التي تعاني من مرض ضمور في المخ ، خاصة بعد أن ظهرت الفتاة في فيديو جديد مع والدها .

فيما تفاعل السعوديون بشكل كبير مع رانيا الزهراني ، و انتشر هاشتاج #كلنا_رانيا_الزهراني بشكل واسع على موقع تويتر ، و يطالب أغلب الناشطين في تويتر بتوفير مسكن جيد للطفلة و اخوتها .

و في فيديو منتشر حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه أب الفتاة يحكي قصة رانيا الزهراني ، و كشف أنه مصابة بضمور في المح فيما يطالب الأب بتوفير مسكن لائق لها .

طالع أيضاً : السعودية تقرر إقامة الحج بأعداد محدودة من داخل المملكة العربية السعودية فقط

في نفس الوقت تفاعل الكثير من النشطاء على موقع تويتر مع فديو الفتاة السعودية ، و غردت برنست النظيم قائلة : ‏‎#كلنارانياالزهراني ‎#رانيا_محتاجتكم
هاذي الحلوه رانيا حسن وابوها عندها ضمور بالمخ ماله علاج كل الي يبيه مسكن لبنته وأخواتها لاكثر ولا أقل والله يكتبها بميزان حسناتكم الي بيشارك بالهاشتاق .

رقم جوال حسن الزهراني :0508035388

و نشر أبو سعود على تويتر يدعو مع أب الفتاة رانيا قائلا : ‏‎#كلنارانياالزهراني وفقك الله يابو رانيا وجزاك الله خير الجزاء هنا ملخص ماكتبته هذا الاب الحنون الطيب .

من جهة أخرى طالب الكثير من السعوديين بالتعاون و التضامن مع الزهراني لتوفير السكن لها ،و أيضا ثمنو مبادرة الاب حسن الزهراني التضامن مع ابنته رانيا في محنتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *