التخطي إلى المحتوى
نظام نور برقم الهوية
نظام نور

كشفت وزارة التعليم السعودية عن استئناف حركة النقل الداخلي للمعلمين هذه السنة عبر نظام نور برقم الهوية ، و ذلك ابتداء من يوم أمس الاثنين إلى غاية الـ 25 من ذي الحجة 1441 هـ .

كما أعلنت وزارة التربية و التعليم السعودية عن بدء حركة النقل الداخلي للمعلمات و المعلمين ، و أكدت أنه يمكن الاستعلام عبر موقع نور الرسمي في حالة عدم الموافقة على طلب النقل .

طالع ايضاً : السعودية تقرر إقامة الحج بأعداد محدودة من داخل المملكة العربية السعودية فقط

كما يمكنك الاستعلام عن طلب النقل عبر موقع نظام نور و فيما يلي خطوات القيام بذلك :

  • الدخول الى الموقع الرسمي .
  • ادخل إسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك .
  • أدخل الى قسم خدمات شؤون المعلمين .
  • و أخيرا إضغط على نتيجة النقل الداخلي .

كما يقدم الموقع خدمات عدة من بينها متابعة أداء الطالب و ذلك بطريقة سلسة و سهلة جدا ، عبر إدخال اسم المستخدم و كلمة المرور فقط .

و من بين الأمور التي يتبعها الطالب ، هي نتائجه الدراسية التي يعلن عنها الأساتذة في موقع نظام نور كل شهر و فصليا ، حيث يعد الأساتذة تقارير حول مستوى الطلاب و يمكن التحصل عليها في أي وقت من خلال الموقع نفسه .

إضافة إلى إمكانية تسجيل الصف الأول الابتدائي من طرف أولياء الأمور ، و ذلك أيضا عبر الدخول الى الموقع ثم إدخال معلومات المستخدم و تسجيل التلاميذ ، لكن يكون ذلك عبر جدول زمني يتم الاعلان عنه سابقا .

و الهدف من تسجيل طلاب الصف الأول الجدد في موقع نظام نور برقم الهوية فقط ، هو توفير الوقت و الجهد على أولياء الأمور خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا و التدابير المتخذة للوقاية منه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *