التخطي إلى المحتوى
قيامة عثمان الجزء الثاني
قيامة عثمان

بعد أن حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا و جميع أنحاء العالم ، ينتظر المعجبين موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان 2 التاريخي .

و كشف منتج المسلسل التركي التاريخي محمد بوزداغ مؤخرا أن المسلسل يتكون من 7 أجزاء متتالية و هذا ما يؤكد أن المسلسل لازال سيعرض مرة أخرى على الشاشات التركية و العالمية .

طالع أيضاً : تردد قناة ATV 2020 التركية الجديد لمشاهدة جميع المسلسلات التركية

و أضاف في نفس السياق أنه في الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان سوف تعود شخصية أرطغرل مرة أخرى إلى المسلسل ، إلا أنه سيتم استبدال الممثل انجين التن بالممثل إديز هان .

و كان سبب عدم اتمام تصوير حلقات مسلسل قيامة عثمان 2 هو انتشار فيروس كورونا المستجد ، لكن من المتقين أن يتم عرضه في أواخر شهر سبتمبر أو أوائل شهر أكتوبر المقبل .

يذكر أن مسلسل قيامة عثمان يأتي تكملة لمسلسل قيامة أرطغرل ، لكن المختلف أن مسلسل قيامة أرطغرل عرض منه 5 مواسم بعكس قيامة عثمان الذي من المتوقع أن يستمر لسبعة أجزاء عرض منها جزء واحد فقط .

كما أن المسلسل سيكون في هذا الجزء أكثر تشويقا بعد عودة أرطغرل الذي غاب في أول جزء ، فيما تشير الى أن المسلسل من بطولة الممثل التركي بوراك اوزجيفت و نخبة من الفنانين الأتراك ، يحكي عن قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *