التخطي إلى المحتوى
عائلة أنس و أصالة
عائلة أنس و أصالة

حفلة أنس و أصالة ، قرر الزوجين أنس مروة و أصالة المالح إقامة حفلة للإعلان عن جنس جنينهما الجديد في برج خليفة المتواجد في دبي بالامارات العربية المتحدة .

بعد عدة لحظات من الوقوف في بالقرب من البرج مع العائلة و الأصدقاء ، عرف الزوجين جنس مولودهم الجديد الذي كشف عنه البرج بعد تحول لونه الى الازرق .

و بحسب الفديوهات المنشورة على موقع يوتوب و خصيصا على قناة أنس و أصالة الرسمية ، ظهر الزوجين الأكثر شهرة في الوطن العربي ، وهما يقفان بالقرب من برج خليفة أكبر برج في العالم ، و برفقتهم الكثير من أصدقاءهم اليوتوبرز من بينهم نارين بيوتي و غيث مروان ….

وفيما نشر أنس و أصالة فديو حفلة تحديد جنس المولود الجديد و التي يعتقد على أنها أكبر حفلة لتحديد جنس جنين في العالم حتى الأن .

حقق فديو الاعلان عن جنس البيبي الذي يحمل إسم ” أكبر رحفلة لتحديد جنس مولود في العالم ( برج خليفة ) ” 10 ملايين مشاهدة في غضون 24 سنة فقط على نشره في قناة الزوجين التي تحمل اسم ”anasala family“ .

طالع أيضا : كريستيانو رونالدو يطلب الزواج من جورجينا رودريغيز بعد 4 سنوات

و انتشر فيديو الزوجين من أصل سوري بشكل رهيب على منصات التواصل الاجتماعي ، و عرف انقسام في أراء النشطاء فهناك من انتقد تكلفة الحفلة التي بلغت حسب بعض المصادر 95 ألف دولار أمريكي .

و هناك أيضا من دعم أنس مروة و أصالة المالح ، في فكرتهم الجديدة التي لم يشهدها بج خليفة من قبل ، و قالو أنها من أموالهم الخاصة و ليس لأي أحد الحق في التدخل بشؤونهم .

و بحسب قناة Et بالعربي ، استغرق التجهيز للحفلة مدة 4 أشهر ، فيما تكفل مدير أعمال أنس و أصالة بتسلم نتيجة التحليل و سلمه لفريق عمل البرج من أجل التجهيز للحفلة .

و بحسب مصادر محلية في الامارات فإن تكلفة العرض الضوئي على برج خليفة يبلغ أكثر من 95 ألف دولار و لمرة واحدة فقط على كامل واجهة البرج الأكبر في العالم حاليا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *