التخطي إلى المحتوى
علاقة سيامند وشهد بونارين بيوتي
سيامند وشهد ونارين بيوتي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا خبرا أثار الكثير من الجدل في الوطن العربي يؤكد أن اليوتوبر سيامند هو خال نارين بيوتي ، يتسائل المتابعين ما علاقة سيامند و شهد بـ نارين بيوتي .

بعد هذه التساؤلات خرجت العديد من القنوات و الصفحات تدعي أن سيامند هو أخ والدة Narins Beauty ، لكن لم يؤكد الخبر أي من سيامند أو حتى اليوتوبر نارين .

و بحسب بعض الفديوهات المتداولة على موقع يوتوب التي يدعي أصحابها أن نارين و سيامند وشهد تربط بينهما صلة قرابة من بينها أحد الفديوهات يظهر فيه سيامند مع حالة نارين و ابنتها خديجة في عشاء عائلي .

طالع أيضا : أنس مروة : لم ندفع أي دولار في حفلة معرفة جنس المولود ببرج خليفة

ما لفت نظر متابعي سيامند و نارين هو أن سيامند قال في ذلك المقطع و هو يتمسخر على خديجة : ” على فكرة هي ما عملت الفطاير هون كذبت لاني انا بعرف مين عمل الفطائر ، الفطائر عملتهن اختي ” .

في المشهد الاول من المقطع الذي شاهده الآلاف من متابعي نارين و سيامند ، تظهر نارين في فديو أخر مع خديجة من أحد الفلوجات على قتلتها تقول : ” الحق عليها بنت خالتي يلي ما فيقتنا بكير ” .

هذا الفديو يثبت أن نارين و سيامند تربط بينها علاقة قرابة و هي أن سيامند هو خال اليوتوبر الشهيرة التي تمتلك أكثر من 9 مليون مشترك في قناتها .

وما هناك اثبات أخر مكمل المقطع الاول وهو أن اليوتوبر بسام أخ خديجة بنت خالة نارين ، الذي يعرف بـ biso نشر مقطع إجابة عن الأسئلة في قناته و قال أن سيامند هو خاله ، ونارين بنت خالتو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *