التخطي إلى المحتوى
اليوم الوطني السعودي 90
اليوم الوطني السعودي 90

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 ، تستعد الهيئة العامة الترفيه في السعودية و تحت تأطير تركي آل الشيخ ، لاطلاق عدد من الفعاليات من بينها عروض جوية و احتفالات ، و تحت شعار ” همة حتى القمة ” في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية .

و تستعد الترفيه لإطلاق عدة عروض للاحتفال باليوم الوطني في السعودية ، مثل اطلاق عرض جوي لـ 60 طائرة عسكرية ومدنية ، و الذي سيتمكن السعوديون من مشاهدتها على القناة السعودية يوم الثالث والعشرين 23 من سبتمبر الجاري .

و أيضا تتضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 90 ، التي تظهر قيم المحبة و الاخوة بين الشعب السعودي ،حيث سيتم اطلاقها للاحتفال باليوم المميز الذي ينتظره الجميع .

طالع أيضا : نظام نور : وزارة التعليم في السعودية تعلن عن حركة النقل الداخلي للمعلمين

كما دعت هيئة الترفيه المواطنين الى انتاج فديو شخصي عند أداء النشيد الوطني السعودي ، تحت هاشتاغ #ننشد_للوطن ، فيما سيتم جمع المقاطع لانتاج عمل وطني يعكس الروح الوطنية لدى السعوديين .

و كانت هيئة الترفيه السعودية في وقت سابق أطلقت بشكل رسمي الدليل الارشادي لليوم الوطني الـ90 ، الذ يبين مظاهر الاحتفاء بالروح الوطنية في مثل هذه المناسبات المميزة ، و عنوانه ” همة حتى القمة ” .

و من المقرر أيضا إقامة عدد من الحفلات الفنية بحضور كبار نجوم الفن في كل من جدة و الرياض ، في الفترة الممتدة من 22 الى 26 سبتمبر الحالي تزامنا مع فترة الاحتفال باليوم الوطني في السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *