التخطي إلى المحتوى

بيكي بلايندرز الموسم السادس : مقدمة

لا طالما ينتظر معجبوا مسلسل البيكي بلايندرز الغني عن التعريف تاريخ إصدار محدد للمسلسل في موسمه السادس. وذلك بعد تأخر صدوره، حيث كان قد اكتمل الموسم الخامس من مسلسل بيكي بلانيدرز في سبتمبر من عام 2019، أي قبل سنة واحدة.

يترك المسلسل جماهيره على أعتاب منحدر يمكن أن يغير موازين ومجريات المسلسل، حيث يبدو أن مصير توماس شيلبي معلق بين حياة أو موت خصوصا بعد دخوله عالم السياسة ونجاته من كبرى العصابات على رأسها المافيا الإيطالية.


كما تم تداول شائعات حول ظهور زوجته غرايس شيلبي من جديد بعد وفاتها بطلق ناري، لكنه يبقى احتمالا لا يمكن الجزم في صحته.

من جهة أخرى، لا يزال الغموض يكتسي شخصية مايكل غراي إبن عمة تومي شيلبيبولي غراي“.

بعد حصوله على جائزة أفضل مسلسل درامي وبعد أن ارتفعت قاعدته الجماهيرية بشكل كبير خلال السنتين الأخيرتين، إذ يعتبره الكثيرون واحد من أعظم سلاسل الويب الرائجة على شبكة نيتفلكس Netflix التي يحب الناس مشاهدتها.

لذا، فقد تعين على برنامج بيكي بلايندرز Peaky Blinders تطوير موسم جديد لا يقل شأنه على المواسم السابقة، ومقدرته على الإستمرار على نفس النسق ومواصلة الإنتاج وتحطيم الأرقام القياسية ونيل الجوائز في عالم الدراما والسينما، ولكن حتى ذلك الحين، إليك كل ما تحتاج إليه من معلومات حصرية للتفكير في المسلسل القادم.

بيكي بلايندرز الموسم السادس: تاريخ الإصدار التقديري حسب مصادر موثوقة

وصل الموسم الخامس في أغسطس غشت 2019، وكان قد اقترح مدير البرنامج أنتوني بيرن أن يبدأ عرض الموسم الموالي أي الموسم السادس في أوائل عام 2021.

هناك بعض التقارير التي تفيد بأن تصوير الموسم السادس كان من المقرر إطلاقه في 20 مارس 2020 ولكن تم تأجيله في نهاية المطاف إلى أجل لاحق نتيجة الفيروس التاجي المعروف بإسم فيروس كورونا. هنالك معطيات تفيد بأن مسلسل عصابة البيكي بلايندرز سيتم إصداره في النصف الأول من سنة 2020.

إقرأ أيضا : العالم منصف السلاوي يعلن ان لقاح كورونا متوفر قبل نهاية 2020

حيث سبق وأن قال المدير أنتوني بيرن للصحافة “نحن قريبون جدًا من بداية التصوير. أشهر من العمل الجاد من قبل فريق العمل الموهوب والملتزم والجاد. تم إنشاء مجموعات، وتم إنشاء أزياء الممثلين. وتم تجهيز العدسات والكاميرات. وكذلك تم حجز المواقع. إنه لأمر مخز حقًا ألا تكون لديك المقدرة على السماح بذلك لك في ذلك الوقت “.

بيكي بلايندرز الموسم السادس: الممثلون

  • سام كلافلين في دور أوسولد موسلي
  • ناتاشا أوكيفي بدور ليزي شيلبي
  • هاري كيرتون في دور فين شيلبي
  • باكي لي بدور جوني دوجز
  • جوردن بولجر في دور اشيا خيسوس
  • جيسي إيدن في دور تشارلي ميرفي
  • إيميت جي سكانلان في دور بيلي جريد

إقرأ أيضا : الفنان محمد رمضان يعرض ممتلكاته الشخصية لجمهوره في جميع الدول العربية

بيكي بلايندرز الموسم السادس: قصة الجزء السادس

الأمر المفرح والأكيد هو أن كيليان مورفي Cillian Murphy سيعود لتجسيد شخصية توم شيلبي Tommy Shelby بكافة تفاصيلها الذي أتقنها، حيث تلقى إشادة من طرف النقاد على نطاق واسع.

بعض الأسئلة من المنتظر أن يجيب عنها الجزء 6 من المسلسل:

  1. هل يستطيع الفنلندي ببساطة تحمل مسؤولية تسريب تفاصيل برنامج اغتيال أوزولد موسلي؟
  2. ماذا سيفعل آرثر الآن لقد فقد ليندا؟
  3. هل انتهت بولي من العمل مع شركة شيلبي المحدودة ( shelby co.ltd ) ؟ وكيف يمكن أن تتفاعل أيضًا مع وفاة خطيبها أبيراما جولد؟
  4. هل ستعود غرايس شيلبي للظهور من جديد بعد وفاتها؟
  5. هل الجزء 6 هو الأخير وهل سيشهد مقتل توماس شيلبي؟

في هذا الوقت، يمكننا فقط التكهن بالإجابات على هذه الأسئلة، حيث من المحتمل أن تظل الحبكة محتفظة ببعض الألغاز والأوراق الرابحة إلى حين عرض المزيد من الأحداث مستقبلا.

المصدر : موقع إهتم بنفسك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *