التخطي إلى المحتوى
دورات دروب معتمدة
دروب دورات

دورات دروب ، كشف موقع دروب عن 5 دورات جديدة مجانية لتعلم اللغة الانجليزية ، مع منح شهادة معتمدة في نهاية الدورة .

من لا يعرف منصة دروب ، هي منصة سعودية ، تحت إشراف ” هدف ” او صندوق التنمية البشرية ، و هي مصممة خصيصا للتدريب عن بعد ، مع منح شواهد معتمدة ، تؤهل المتدربين الى الدخول لسوق العمل و الوظيفة في السعودية .

طالع أيضاً : نظام نور : وزارة التعليم في السعودية تعلن عن حركة النقل الداخلي للمعلمين

و أعلن doroob عن 5 دورات مجانية في اللغة الأجنبية و هي التي سنتحدث عنها في هذا المقال :

1- من بين اول دورات دروب في اللغة الانجليزية هي دورة قواعد الانجليزية ، التي يتمكن المتدرب من احتراف قواعد هذه اللغة الجديدة بشكل جيد و من دون اخطاء ، و مع الاستمرار لن تجد أي مشكل .

2- المهارة الثانية التي يمكن تعلمها في الموقع إلكترونيا هي مهارة المحادثة ، التي ستتعلم خلالها أهم المفردات المتداولة يوميا في اللغة الانجليزية ، و التي تساعدك مثلا في السفر و كيفية التحدث مع الاخرين بكل أريحية ، مثلا عند السؤال عن الاتجاهات في منطقة ما …الخ ، إضافة الى تعلم الكثير من المفردات المهمة .

3- مهارة أخرى يتم تدريسها في المنصة و هي هامة جدا من أجل تعلم الانجليزية في وقت قصير و هي مهارة الاستماع ، حيث يقدم الموقع هذه الخدمة التي تساعد بشكل كبير في فهم المصطلحات الانجليزية بشكل صحيح ، و بالتالي القدرة على النطق السليم الخالي من الأخطاء .

4- رابع دورة يقدمها doroob هي القراءة التي يمكن بمزاولتها بشكل مستمر أن تساعد في تحسين نطق هذه اللغة ، و فهم أساسياتها التي تبنى عليها .

5- أخر دورة يمكن الاستفادة منها في منصة دروب هي دورة في الكتابة بالانجليزي ، حيث ان تعلمها يجنب المتدرب الوقوع في الاخطاء الإملائية مثلا ،و عدة قواعد و أساسيات تبنى عليها اللغة الانجليزية .

طالع أيضاً : السعودية تقرر إقامة الحج بأعداد محدودة من داخل المملكة العربية السعودية فقط

في الأخير يمكنك التسجيل في كل هذه الدورات من على الموقع الرسمي دروب doroob ، و البدء في التعلم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *