التخطي إلى المحتوى
الفنان سعيد مسكر
سعيد مسكر

بسبب الضحة الكبيرة التي أثارها دعم الفنانين في المغرب ، بعد أن أعلنت وزارة الثقافة المغربية عن تحويل ما يقارب مليار و 400 مليون كدعم لصالح الفنانين في المغرب ، خرج عدة فنانين مغاربة يتنازلون عن المبلغ المقدم اليه لصالح صندوق كورونا .

بعد أن طلب الفنان المغربي نعمان لحلو تحويل المبلغ الذي تحصل عليه من وزارة الثقافة يوم أمس الى صندوق تدبير جائحة كورونا ، خرج اليوم نظيره سعيد مسكر يتنازل عن الدعم المقدم اليه .

و في منشور بحسابه على الانستغرام قال مسكر : ” أشكر السيد وزير الثقافة المحترم على ثقته في المشروع الذي تقدمت به للاستفادة من الدعم المخصص للموسيقى والغناء . ” .

طالع أيضاً : هل يستعد المغرب لرفع حالة الطوارئ الصحية ؟

و أضاف في نفس المنشور قائلا : ” ألتمس بكل أدب واحترام وبعيدا عن أي خلفية تحويل هذا الدعم للمساعدة في إنشاء مرافق حيوية وضرورية في المناطق الأكثر حاجة وتضررا في هذه الظروف التي نعيشها حاليا . ” .

View this post on Instagram

سلام عليكم.

A post shared by SAID MOSKER (@saidmosker1) on

و كانت الفنانة لطيفة رأفت بدورها خرجت تنتقد دعم وزارة الثقافة ، وقالت في فديو مدته 13 دقيقة في الانستغرام ، أن توزيع الدعم على الفنانين غير عادل ، و أكدت أن هناك شخصيات غير معروفة في الفن المغربي إستفادت و أضافت أن هناك أسماء كبيرة لم تستفيد من هذا الدعم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *