التخطي إلى المحتوى

أعلن يوفنتوس الايطالي عن إعارة دانييلي روجاني، لستاد رين الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي، مقابل مبلغ مليون ونصف يورو، لموسم واحد.

وكشف يوفنتوس أنه تقرر رسميا إعارة روغاني لفريق رين، لمدة سنة واحدة دون إمكانية الشراء، مقابل صفقة تقدر بمليون ونصف يورو .

و من خلال بيان لرئيس رين نيكولا هولفيك، أعلن أنه تم التعاقد مع لاعب من يوفنتوس، معربا عن سعادته بسبب ذلك ، حيث قال أن روحاني لديه خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا.

و أضاف أن رين سعيد بإلتحاق روغاني اليه، حتى وإن كان فقط إعارة، لأن ذلك يثبت بأن الفريق لديه أهمية كبيرة لدى لاعبي الفرق الكبيرة.

وكانت قد كشفت عدة وسائل إعلام محلية في إيطاليا، أن اللاعب روجاني فضل أن ينتقل الى رين الفرنسي، بدلا من ڨالينسيا الاسباني و نيوكاسل الإنكليزي، والسبب يعود الى مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في تعاقد رين الفرنسي مع عدة لاعبين، مثل هنريكي، الذي انتقل إليه قادمة من إنتر ميلان، بعد أن انتهت مدة إعارته لفريق فيورنتينا في الموسم الماضي.

لكن نشير الى أنه سيعود اللاعب الى فريقه في الصيف القادم، وهو موعد انتهاء عقده مع رين في سبيل الإعارة فقط بحسب ما كشف جوفنتوس في حسابه على تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *