التخطي إلى المحتوى
علي قاسم بطل مسلسل لعبة النسيان يدخل عالم هوليوود
لعبة النسيان

يشارك الفنان المصري علي قاسم وبطل مسلسل لعبة النسيان، في تمثيل الفيلم الأمريكي الهوليودي «INFIDEL»، ويتم عرض الأخير في دور العرض الأمريكية حاليا.

لم يكن أي أحد من الجمهور المصري والعربي يعرف بمشاركة الفنان علي قاسم في الفيلم حتى لحظة عرضه أول مرة، بعد أن تم عرض أخر مسلسل لقاسم في رمضان 2020 باسم “لعبة النسيان”، مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

و كشفت قناة العربية، في حوار مع الفنان المصري، أن الفيلم متاح في كل أنحاء أمريكا، لكنه لم يصل لحد الأن الى الشرق الأوسط و الدول العربية.

و في حديث له عن سبب عدم تحدثه عن الفيلم،كشف أنه يفضل أن يتحدث الفيلم عن نفسه، كاشفا أنه لا يستخدم كثيرا مواقع السوشيال ميديا عادة.

فيما كشف أنه سعيد جدا بمشاركته في العمل بهذا الفيلم، مؤكدا أن التمثيل في مثل هذه الأعمال يمكن أن تفتح أمامه الكثير من الفرص مستقبلا.

من جهة، قال علي قاسم أنه أنهى دوره في الفيلم الأمريكي في سنة 2018، مؤكدا أن الفيلم يدور حول أحداث بين مصر وإيران والولايات المتحدة الأمريكية.

كما أكد أن سبب اختياره التمثيل في الفيلم هو مظهره كعربي، حيث مثل كرجل إيراني صديق البطل المقرب، مضيفا أنه ببعض اللمسات البسيطة مثل دور رجل إيراني في الأربعين من عمره.

قصة فيلم علي قاسم الجديد

تدور أحداث الفيلم حول صحفي أمريكي، يسافر إلى القاهرة للقاء صديقه، لكنه يتعرض لعملية خطف من طرف النظام الايراني، ومن جهة تحاول زوجته البحث عنه فترغم أمريكا على التدخل لكن دون جدوى، ثم تذهب بنفسها للبحث عنه.

وكشف الممثل المصري أنه استفاد كثيرا من تجربته في الفيلم الأمركي، وأنه تعرف على كيفية تصوير الأفلام الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *