التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل هوس مايا الجزء الثاني 2
قصة مسلسل هوس مايا الجزء الثاني

بعد الاعلان رسميا عن موعد عرض مسلسل هوس مايا الجزء الثاني، يبحث الكثير من المتابعين على قصة الجزء الثاني من المسلسل الذي حظي بنسب مشاهدة عالية في الهند والوطن العربي.

حيث تم عرض الحلقة الاولى من المسلسل في يوم 11 اكتوبر 2020 على قناة إم بي سي بوليود، بعد انتهاء مسلسل زوجة زوجي.

وقد نشرت القناة عدة اعلانات للمسلسل، عادة ما تظهر فيها بطلته جينيفر وينجيت، والتي ستكون شريرة جدا في هذا الجزء هدفها الانتقام فقط بعد الخيانة التي تعرضت لها من أقرب الناس اليها.

قصة مسلسل هوس مايا الجزء الثاني 2

مثل الجزء الاول تقريبا البطلة مايا تنسى حبها القديم مع أرجون، وتظهر شخصيات جديدة، حيث تشتغل مايا في شركة تسمى إم جي، تقع في حب مديرها لكن هذا الأخير سوف يتخلى عنها كالعادة، وهنا تبدأ الإثارة حيث ستعود مايا للإنتقام منه مرة أخرى مستغلة في ذلك ابنه والذي سوف تستخدمه ضد والده لتحقيق انتقامها.

لكن ستكون القصة مغايرة عن الجزء الاول، حيث ستكون البطلة شريرة تعشق الانتقام فقط تلبس الأسود دائما، بدل الحب الذي كانت تتقنه في الجزء 1، بالإضافة إلى خروج جميع أبطال الجزء الأول وظهور أبطال وشخصيات جديدة في المسلسل.

أبطال مسلسل هوس مايا الجزء الثاني

1- جينيفر وينجت: التي ستلعب دور مايا كالعادة، وهي بطلة المسلسل.

2- أشيش تشودهاري: يلعب دور روي، وهو الرجل الغني الذي تحاول مايا الانتقام منه.

3- براس مادان: راجيف.

4- شيفين نرانغ: والذي يلعب دور حبيب مايا،وفي نفس الوقت ابن روي الذي تحاول مايا الانتقام منه.

ويشار الى أنه كان قد حظي المسلسل بمتابعة كبيرة في الوطن العربي والهند في الجزء الأول، حيث بدأ المخرج في الاعداد لتصوير الجزء الثاني بعد طلبات كثيرة من الجمهور الذي احب قصة المسلسل الدرامية التي تمزج بين الحب والانتام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *