التخطي إلى المحتوى
ابتسام مومني ملكة جمال المغرب تعتذر من المصريات
ابتسام مومني

أعربت ابتسام مومني ملكة جمال المغرب، أمس الجمعة عن اعتذارها من المصريات، بعد الجدل الذي أثارته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الغاء حفل الفنان المغربي سعد المجرد في القاهرة، مصر.

ومن خلال ستوري على حسابها الرسمي في موقع الانستغرام، اعتذرت ابتسام مومني من السيدات المصريات، وأكدت أنها قصدت الفئة التي هاجمت سعد المجرد فقط، مضيفة أنها لم تقصد التعميم لأن التعميم لغة الجهلاء.

و أشارت إلى أن سعد المجرد مظلوم، ولم يثبت عليه أي شيء في القضايا التي اتهم فيها، مشيرة إلى أن المصريين اتهموه من دون أي سبب واضح، نافية تعميم الرد على الجميع، كما أكدت أن الفنان يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي وحتى الغربي.

و كانت ابتسام مومني، قد هاجمت المصريات في وقت سابق، بعد أن نشرت عدة ستوريات على حسابها، مثلا قالت أن بنات مصر يشبهن الرجال، إضافة إلى تمسخرها بصورة الفنان أحمد عبد العزيز، مشبهة المصريات بشكله.

ويشار الى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، شنوا حملة إعلامية كبيرة على الفنان المغربي سعد لمجرد، بسبب قضايا الاغتصاب التي اتهم فيها منذ عدة سنوات، و بعد أن أعلنت أحد الشركات عن تنظيم حفل غنائي له في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *